متابعة – ماذا قالت بلقيس عقب حفلها ضمن مهرجان الموسيقى العربية؟

متابعة – بصراحة: شاركت النجمة اليمنية بلقيس فتحي في مهرجان الموسيقى العربية في العاصمة المصرية القاهرة حيث وقفت للمرة الأولى على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، وقدمت بلقيس أداءاً فنياً مميزا حيث أبدعت في الغناء والتنويع الموسيقي على المسرح، وخلال الحفل وبعده أشعل جمهور بلقيس صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث إنهالت التعليقات من كل حدب وصوب على أدائها الراقي وسط إجماع على أنها إستحقت الوقوف على مسرح وقف عليه عمالقة الغناء العربي، وشاركت بلقيس جمهورها بمقاطع من الحفل عبر حسابها على سناب شاب.

بعد الحفل الناجح توجهت بلقيس بكلمة شكر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلةً “انتهيت قبل قليل من وصلتي الغنائية في مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية.. كل الشكر والتقدير للدكتورة ايناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا والأستاذة جيهان مديرة المهرجان على دعوتي للغناء في هذا المكان العريق.. الشكر موصول للجمهور المصري والعربي الذي ملا ارجاء القاعه بحماسه وتشجيعه والمايسترو هاني فرحات وإبداعه ولوالدي الحبيب وأسرتي على الدعم والتشجيع”.

إستحقت بلقيس هذه المشاركة المهمة في مشوارها الفني والتي ستكون بمثابة حافز لتقديم أعمال فنية مميزة في المرحلة المقبلة، وسوف تكون نقطة قوة لها على الساحة الفنية الخليجية لأنها من الفنانات اللواتي إجتهدن للوصول الى هذه المكانة الفنية خليجياً وعربياً.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com