خاصّ – ديانا حدّاد في ليلة ساحرة ضمن مهرجان “العلمَين” وابنتاها مفاجأة الحفل

في ليلة ساحرة، عنوانها الفنّ والأجواء المميّزة، أحيّت الفنّانة  اللبنانيّة، ديانا حدّاد، حفلًا فنّيًّا ضخمًا حضره جمهور كبير، ضمن فعاليّات الدّورة الثّانية من  مهرجان العلمَين الجديدة على المسرح الرّومانيّ في المدينة التّراثيّة. (شاهدوا الفيديو)

جاء الحفل ضمن حلقة خاصة من برنامج “٤ شارع شريف”، مع الإعلاميّ شريف مدكور، في حوار مختلف ومشوّق مع ديانا حدّاد، تخلّلته مفاجأت عديدة للجمهور، من بينها حضور ابنتَي ديانا صوفي وميرا، اللتين شاركتاها الغناء والرقص في أروع تفاعل على المسرح.

بصوت مميّز وإحساس استثنائيّ، تألّقت ديانا على المسرح بفستان أصفر، إذ تفاعلت بحماسة كبيرة مع جمهورها، الذي رافقها بالغناء والتّصفيق، كذلك حرصت ديانا على النّزول عن المسرح لملاقاة جمهورها  ومشاركته أجمل الأجواء غناءً ورقصًا وفرحًا.

  كذلك حضرت الحفل الفنّانة المصريّة، فيفي عبده، التي شاركت ديانا والجمهور الرّقص والغناء في أجواء حماسيّة لا تُنسى.

من جهتها، رحّبت “ديانا” بـ “فيفي”  ووصفتها بالفنّانة الجميلة، “الجدعة”، التي تعادل  مئة رجل، معربة عن سعادتها بحضورها الحفل.

في السّياق نفسه، شاركت ديانا حدّاد، عبر “إنستغرام” عدّة مقتطفات من الحفل وعلّقت:” تاني وثالث ورابع يا مصر حبّ كبير وليلة كلّها فرح وسعادة ونجاح بمهرجان العلمَين الجديدة”.

كما نشرت صفحة مهرجان العلمَين عبر “إنستغرام”، عدّة صور من الحفل النّاجح وعلّقت :” حكايات من القلب وروح حلوة وأغاني كلّنا نحبّها للنّجمة الكبيرة ديانا حدّاد، استمتعنا بها في حلقة خاصّة من برنامج “٤ شارع شريف”، مع الإعلاميّ المتألّق شريف مدكور ، عشنا معهما ليلة كلها ضحك وموسيقى في مهرجان “العلمَين الجديدة”على المسرح الرّومانيّ المدينة التّراثيّة”.

وفي لقاء صحفي، على هامش الحفل أعربت ديانا حدّاد، عن سعادتها بنجاح الحفل ولقاء جمهورها في مهرجان العلمَين وأكّدت أنّها تستعدّ لإصدار مجموعة من الأغاني الجديدة بلهجات متنوّعة من بينها “تريو” باللهجة المصريّة و”ديو” غنائيّ مع فنّان لم تكشف عن اسمه.

وعن موهبة ابنتَيها الفنّيّة، كشفت ديانا، أنّ إبنتَيها تتمتّعان بصوتٍ جميل وتحبّان الفنّ، لكنّهما بعيدتان عن فكرة احتراف الفنّ وهي تحترم قناعتهما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأغاني، ما زالت ديانا حدّاد، تتصدّر مؤشّرات البحث عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، بعد إطلاقها أحدث أغانيها باللهجة المصريّة “النّاس الحلوة”، التي كتبها محمود فاروق ولحّنها مدين والتي تخطّت حاجز المليون و ٥٠٠ مشاهدة، عبر قناة “ديانا” الرّسميّة على موقع “يوتيوب”.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com