خاص- حلا شيحة في اجرأ تصريحات بعد عودتها الى التمثيل ولهذا السبب تعيش حزنًا شديدًا

أطلّت الممثلة المصرية، حلا شيحة، في برنامج “ع المسرح”، عبر قناة الحياة، في لقاء صريح أجابت خلاله عن العديد من الأسئلة  حول حياتها الشخصية والفنية وقصتها مع إرتداء الحجاب والنقاب. كما ردّت على الهجوم الذي تعرّضت له بعد  قرار خلع الحجاب وعودتها الى التمثيل.

خلال اللقاء،  ذكرت “حلا” أنها تربّت في أسرة متحرّرة نوعاً ما علّمتها أن هناك رب لهذا الكون، مشيرة أن والدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، لذلك إعتادت منذ طفولتها أن تكون مع نفسها كثيراً وتجلس وتتأمل.

وعن فترة إرتدائها الحجاب في سن ٢٣ عاماً، اشارت “حلا” أنها إتخذت القرار بمفردها، كخطوة – بالنسبة إليها- تقرّبها من الله. وأشارت “حلا” ان رحلتها مع الحجاب والزواج والإنجاب والإبتعاد عن الأضواء كانت “رحلة روحانية”.

أما عن إرتدائها النقاب لفتت الى انها أحبت النقاب وإرتدته بسبب “رؤية في المنام”، نافية إمتهانها مهنة الداعية الإسلامية. وأضافت ان والد أولادها لم يكن داعية، بل يقولون عنه “شيخ يوسف” لأن لديه ذقن، مشيرة إلى أنها عاشت الكثير من الصراعات في حياتها، بين محاولة أن ترضى الله وتحبه في نفس الوقت، وهو أكبر صراع بداخلها.

أما عن الهجوم الكبير الذي واجهته بعد قرار عودتها الى التمثيل، اشارت “حلا” : ان أكثر ما أزعجها في تلك الفترة عندما قيل انها تحتاج الى علاج نفسي. مشيرة الى انّها مرّت بظروف قاسية وكان لا بد أن تتّخذ عدّة قرارات في حياتها. لافتةً أنها تعلّمت أن لا تجلد نفسها بقسوة.

وأشارت “حلا” أنها وصلت الى قناعة مع نفسها مؤخرًا “ان التقرّب من الله مش لازم يكون باللبس”. مشيرة لنها تفعل ما تؤمن به.

أما بالنسبة لتصريح والدها انها مختطفة خلال فترة زواجها، قالت”معاه حق”، لافتةً ان تلك المرحلة من حياتها قد مرّت ولكن لم تكن أفضل الفترات.

ولفتت “حلا” إلى أنها كانت تنجذب للرجال المتدينين ليصلا سويًا ويمارسان شعائرهما الدينية سويًا، مضيفةً ان حبّها للحجاب لم يكن له علاقة  بأحد.

كما ذكرت “حلا”  خلال الحلقة أنها تأثرت بوفاة جدّتها والدة والدها. كذلك تعيش حزنًا كبيرًا بسبب إبتعاد أبنائها عنها لوجودهم مع والدهم في كندا قائلة “قلبي كل يوم  بيتعصر على بعدهم”.

وكشفت “حلا” أنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة وستايلست، لأنها كانت ترسم بالألوان في صغرها. لكن القدر  جعلها ممثلة وهي تشعر بالسعادة  عندما تقدّم أعمالاً فنية ناجحة ومختلفة.

وعن أصعب قرار في حياتها؟ لفتت حلا ان هناك قرارًا كان خاطئًا في حياتها واتعبها نفسيًا وجسديًا وروحيًا لكن مؤخرًا اكتشفت إنه كان خيرًا لها، وهي فخورة انها إستطاعت ان تتخطاه.

كما وصفت “حلا” حياتها بأنها حياة مليئة بالتقلبات ولو كانت حياتها مسرحية أطلقت عليها اسم “الرحلة”.

ورداً على سؤال هل الفن حرام في نظرها؟ أجابت”حلا”  أنها لم تقل هذه الكلمة يوماً بل تم تداولها عن لسانها بعد عودتها الى التمثيل.

كما أكدت ان “لخبطة” ظروف حياتها، قد تدفعها الى قرارات معينة، لكنها في النهاية “إنسان” وقد تتخذ قرارات معينة وتتأقلم معها.

أما عن زمن “السوشيال ميديا” فأكدت “حلا” أن السوشيال ميديا كبّرت المواضيع كثيراً في حياتها، مشيرة انها لم تقصد يوماً الإساءة الى زملائها في الوسط الفني لأنها “مسالمة”  لكنها في النهاية لا تستطيع ان ترضي جميع الناس.

نذكر ان حلا شيحة تشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “إمبراطورية ميم” وهو من بطولة خالد النبوي، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفىوغيرهم، والعمل من كتابة محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com