خاص- عمّار شلق مستفزّ حدّ الابداع في “ع أمل”

وجّه الممثل اللبناني، عمّار شلق، من خلال صفحته الرسمية على إنستغرام، رسالة شكر وتقدير للمخرج رامي حنّا على إخراجه، وأمانته وإحترافه وعلى صفات أخرى في مسلسل “عَ أمل” كتابة ندين جابر وإنتاج “إيغل فيلمز”.

يشارك عمّار شلق في بطولة مسلسل “عَ امل” الذي انطلق عرضه مع  بداية شهر رمضان المبارك، حيث يجسّد دور سيف شقيق يسار (ماغي بوغصن).

أبدع شلق كعادته في تقديم هذه الشخصية الإستفزازية الإستبدادية، حيث يمارس في المسلسل أقسى انواع القهر والإضطهاد بحق زوجاته وشقيقاته الى حد التفنّن في الظلم والإستبداد والتعنيف الى درجة القتل كما فعل مع يسار التي نجت منه باعجوبة وسنكتشف حيثيات القصّة مع تطوّر الحلقات.

حمل عمّار شلق على عاتقه أداء الدور بكل حذافيره القاسية، وكان الدور على قدر بشاعته على قدر ما إستطاع ان يضع الإصبع على الجرح، حيث جسّد مدى خطورة الشخصية الذكورية الأنانية، وكيفية ممارسة “دكتاتوريته” وجهله على جميع (نساء) عائلته ويحطّم حياتهن وأحلامهن بكل برودة اعصاب دون ان يرّف له جفن.

لا شك ان عمّار شلق “أستاذ في التمثيل” هو المبدع المستفّز، القادر على إيصال رسالة اي شخصية يقدّمها مهما كانت صعبة ومركبّة بكل بساطة، بل إنه يتفنّن في أداء تلك  الشخصيات “غير العادية” من خلال نظراته وتعابير وجهه فقط، دون ان يحتاج في أحيان كثيرة الى استخدام الكلمات، دون ان ننسى بالتأكيد قدرته على أداء مختلف اللهجات كما فعل في مسلسل “عَ أمل” حيث أبدع في تقديم اللهجة القروية بكل إحتراف.

ببساطة، عمّار شلق في مسلسل “عَ أمل” هو الشخص المناسب في المكان المناسب، وهذا ليس غريباً عليه فقد قدّم خلال مسيرته التمثيلية عشرات الأدوار المتنّوعة التي تركت بصمة كبيرة في قلوب وعقول المشاهدين من أهم المسلسلات التي شارك فيها :” ثواني”  “إنت مين” “حنين الدم”  “ورد جوري” “إبنة المعلم” “نضال” وغيرها من الأعمال، كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية منها “طيف المدينة”  “فلافل” “المشهد الأخير ” خليك معي” “يربى بعزكن” وغيرها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com