خاص- كارول سماحة ولايف ستايلز ستوديوز تُبهران الجمهور بـ “اجازة” والمفاجأة بطلة الكليب

طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنانة اللبنانية كارول سماحة، بعنوان “اجازة”، بتعاون هو الرابع بينهما بعد النجاحات التي جمعتهما خلال العامين الماضيين من خلال “رحلة سعيدة”، “شكرًا”، “يا شباب يا بنات”.

وصدرت أغنية “اجازة” على طريقة الفيديوكليب عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز حمل توقيع المخرجة بتول عرفة التي قدّمت فكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الأغنية الصيفيّة، ضمن لوحات راقصة استعراضية بطريقة جديدة ومختلفة لتتربّع على عرش الأفكار المتجدّدة وتحجز مكانها كبطلة أولى في الكليب الذي سيترك بصمة فنيّة في عالم الأعمال الفنية والاستعراضية المصوّرة.

وجاءت أغنية “اجازة” باللهجة المصرية وبقالب غنائي ايقاعي تناسب أجواء الصيف من حيث اللحن لمحمد رحيم والتوزيع الموسيقي لسليمان دميان، الى جانب الأداء المميز للنجمة اللبنانية من خلال نمط موسيقي يشبه شخصيتها وأسلوبها.

وشددت أغنية “اجازة”، التي هي من كلمات احمد حسن راؤول، على أهمية العطلة التي هي من حق كل عامل لتجديد طاقاته ونشاطاته، حيث يعتبر هذا الموضوع جديداً بعض الشيء. وهذا ما يميّز كارول بإختيار الأفكار الفريدة والرائدة حيث لاقتها في منتصف الطريق شركة “لايف ستايلز ستوديوز” صانعة الجمال ومحقِقة احلام النجوم والمُتجددة دوماً في تقديم الأعمال المتميّزة وطرحها في الوقت المناسب بالتزامن مع وضع خطة تسويق شاملة وعصرية تليق بصنّاع العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com