بلقيس حاضرة في رمضان ٢٠٢٤ …اقرأ التفاصيل

كشفت الفنانة بلقيس النقاب عن أغنيتها المغربية الجديدة “شكون كان يقول” وهي عنوان شارة المسلسل المغربي “بين لقصور” والمقرّر عرضه على شاشة Mbc5  خلال شهر  رمضان المبارك .

شاركت بلقيس عبر صفحتها على انستغرام مقطعاً مصوّراً من الأغنية وعلّقت باللهجة المغربية: “شارة المسلسل  المغربي “بين لقصور” على MBC5  الآن عبر قناتي في اليوتيوب.. إهداء لجمهور المغرب  الواعر البوكوس اللي توحشتَو بزاف.. كنبغيكم بزاف بزاف وديما المغرب في القلب”.

أغنية “شكون كان نقول” من كلمات وألحان يونس آدم، توزيع حمزة الغازي، مكس وماستر جاسم محمد، ومن إخراج هشام الجباري.

أطلّت بلقيس في الكليب الخاص بالأغنية وهي تُغني كلماتها في الإستديو أمام المايكروفون بحماس وأداءٍ رائعين للهجة المغربية، كما تضمّن الكليب العديد من مشاهد العمل.

لبلقيس تجربة سابقة بأداء اللهجة المغربية من خلال أغنية “صابرة” وهي من كلمات يونس آدم، ألحان مروان أصيل، توزيع أمين رحمون، ميكس وماستر م. محمد عصمت. وقد سلطت بلقيس الضوء في العمل على الثقافة المغربية في احد المناطق في الكليب الذي حمل توقيع المخرج عبد الرفيع عبديوي.

نذكر ان مسلسل “بين لقصور” من تأليف بشرى ملاك، إخراج هشام الجباري يشارك في بطولته مجموعة من الممثلين المغربيين منهم: هدى الريحاني، عزيز حطاب، سعد موفق وغيرهم. تدور أحداثه حول حي مغربي عرَف ماضيا لامعاً،  لكنّه تحوّل مع مرور الزمن الى وكرٍ لتجارة المخدرات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com