بالصور – وسط حشد اعلامي كبير اطلقت الفنانة ستيفاني فقيه كليبها الجديد لأغنية غيّرلي عمري

 وسط حشد اعلامي كبير اطلقت الفنانة ستيفاني فقيه كليبها الجديد لأغنية “غيّرلي عمري” خلال حفل عشاء اُقيم في فندق “الكورال بيتش” في بيروت مساء الاثنين في 10/10/2011. وكانت ستيفاني اشتركت في برنامج “ستديو الفن 2010” عن فئة الاغنية الكلاسيكية الطربية وفازت بالميدالية الذهبية

كلمة مدير مكتبها الاعلامي زكريا فحّام
باسم السيد مصطفى فقيه نرحب بضيوفنا الكرام ، من إعلاميين وصحافيين وفنانين وشعراء وملحنين وموزعين ، ومتعهدين ورجال أعمال، كما نرحب بعائلة الفنانة ستيفاني فقيه ونخص بالذكر والدها الذي واكبها منذ اكتشاف موهبتها إلى ستديو الفن من ثم إنتاج أغنيتي ( مني ومنك وجايي حبيبي) إلى الفيديو كليب الذي أنتجه مؤخراً ، إلى أن سلّم الأمانة إلى السيد مصطفى فقيه وهو من العائلة الكريمة بصفته مدير أعمالها والمنتج المنفذ الذي آمن بموهبتها وسيبذل قصار جهده لإبرازها على الساحة الفنية بالشكل الصحيح والراقي.

أما عن الفنانة ستيفاني فقيه صاحبة الصوت الشجي والطّلة البهية ، فنانة منذ الصغر حملت الطيبة والأدب , كما حملت الصوت الجميل وأنعم الله عليها بالجمال.
فنانة استحقت الميدالية الذهبية بجدارة عن فئة الأغنية الكلاسيكية الطربية في برنامج إستديو الفن, غنّت لسفيرتنا للنجوم السيدة فيروز, وللصوت الملائكي السيدة ماجدة الرومي وغيرهنّ من أكبر وأشهر الفنانات .
وما لا نعرفه عن ستيفاني أنها تتمتع بصوت رائع في اللغة الأجنبية وخاصة الفرنسية
“ستيفاني فقيه” اسم جديد أطل على عالم الفن من الباب الواسع, شاركت في برنامج إستديو الفن عام 2010وأذهلت لجنة الحكم, وأطربت الجمهور وتفاعل المشاهدين معها من كافة أقطار العالم.
ها هي ستيفاني فقيه وللمرّة الأولى تلتقي بأهل الصحافة والإعلام لتحتفل معكم بكليبها الأول لأغنية ” غيرلي عمري” الذي بدء عرضه على الشاشات العربيه .
نُذكـّر بأن الفنانة ستيفاني سبق وأصدرت أغنيتين قبل اغنية” غيرلي عمري” وهما ( منّي ومنك و جايي حبيبي هذه الاغنيه من كلمات والحان أستاذ ياسر جلال ).

أغنية ” غيرلي عمري ” كلمات أريج ضو – الحان أيمن قميحة – توزيع جورج جريش – ستديو جو بارودجيان – إخراج الكليب احمد المنجد
نفيدكم علما بأن السيد مصطفى فقيه قد خصص شركه ماستر غيت للاستشارات الفنية ومؤسسة خبر عاجل كمكتب إعلامي لديه.

كما وقعت الفنانة ستيفاني فقيه عقد إدارة أعمال وإنتاج فنـّي مع السيد مصطفى فقيه الذي سيتولى شؤونها الفنية كاملةً، وهذا الإتفاق تمّ بينهما قبل الإحتفال بإطلاق كليبها ” غيرلي عمري” بـ 3 أيام ، والد ستيفاني الذي سلّم الامانة للسيد مصطفى لأنه مؤمن بعمله وخبراته ، تمنى لهما التوفيق والإستمرار على طريق النجاح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com