كيم كردشيان تحتفل بإنجازات ابنها في عالم الرياضة

 ككل أم، شاركت نجمة الواقع الأميركية كيم كردشيان متابعيها فرحتها الكبيرة بنجاح ابنها سانت (٧ سنوات) في عالم رياضة كرة السلة، معبّرة عن فخرها بإنجازاته وإختياره للإنضمام الى فريق النجوم، بالاضافة الى ظهور ابنها الى جانب ليونيل ميسي في الملعب.

شاركت كردشيان عبر صفحتها الرسمية على “إكس” مقتطف فيديو يظهر فيه نجلها  “سانت” وهو يمسك بيد لاعبه المفضل نجم كرة القدم الارجنتيني “ليونيل ميسي”، وعلقّت: “يعيش سانت حلمه بالتأكيد وهو يمشي الى جانب ميسي على أرض الملعب الليلة في مباراة لوس انجلوس غالاكسي ضد انتر ميامي انه يعيش الحلم المطلق”.

كما أعربت “كيم” عن فرحتها بإختيار ابنها للإنضمام إلى فريق النجوم لكرة السلة NBA وشاركت عبر انستغرام فيديو لسانت وهو يرتدي قميص اللاعب الشهير ليبرون جيمس رقم ٢٣ ويلعب مباراة كرة السلة ببراعة، وعلّقت: “تم اختيار سانت للإنضمام الى فريق النجوم وهو يلعب بشكل رائع”.

سانت هو نجل كردشيان (٤٣ عاماً) من زوجها السابق كانييه ويست، وهو يعتبر من الأطفال الموهوبين حيث انه يهتم بالعديد من الرياضات منها كرة السلة وكرة القدم وأظهر سانت حبّه لرياضة كرة القدم بوضوح في عيد ميلاده السابق حيث حوّلت والدته “كيم” فناء منزلها الى ملعب كرة قدم احتفالاً بعيد ميلاده وشاركت متابعيها عبر انستغرام بأجواء الحفل.

وتحرص كيم على دعم اولادها الأربعة سانت، نورث، شيكاغو وسالم من خلال قضاء الكثير من الوقت معهم، كما تشارك متابعيها بشكل دائم العديد من الصور عبر صفحاتها على مواقع التواصل، التي تجمعها بأبنائها معبّرة بذلك عن حبها ودعمها الكبير لهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com