بالفيديو – مروان خوري أعاد بلقيس إلى ذكرياتها الحزينة في “خود الغمرات”

بعد أيام من التشويق والانتظار والترقب، أطلق الفنان مروان خوري والفنانة بلقيس ديو غنائي بعنوان “خدي الغمرات” وذلك على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج بهاء خداج.

جاءت الاغنية باللهجة اللبنانية من كلمات والحان مروان خوري، ميكس وماسترينغ داني خوري تَبادل خلالها مروان وبلقيس الأدوار على تقديم اداء مُبهر وساحر لقطعة فنية اقل ما يقال عنها انها رائعة كلامًا ولحنًا وتوزيعًا.

أما على صعيد الصورة، يجسّد مروان خوري وبلقيس في العمل المصوّر شخصيتهما الحقيقية في الحياة أي انهما شخصان مشهوران يحاولان اخفاء توتر علاقتهما العاطفية ووصولها الى طريق مسدود. وكان لافتًا انسجامهما الواضح في كافة اللقطات وادائهما التمثيلي والجاذب وتفاعلهما مع لقطات المخرج.

وكان مروان خوري قد أعرب عن سعادته بهذا التعاون في لقاء مع اي تي بالعربي مع ندى عقيقي خاصة انه يعرف بلقيس منذ زمن ودائما ما تطالبه بالتعاون معه فهي تقدّره بشكل كبير وبالمقابل هو يقدّرها ويقدّر فنها.

أما بلقيس فأكدت ان مروان خوري فنان عربي كبير جدًا وهو انسان بكل ما للكلمة من معنى. وشددت ان كلمات والحان الديو تلامسان القلب وان يتّم وضع اسمها الى جانب اسمه فهذه اضافة كبيرة الى مسيرتها الفنية. واكدت بلقيس انها مغرمة بالاغنية ولامستها جدا ولم تستطع ان تكبح دموعها فانهمرت بعدما فتحت كلماتها جروحاتها الماضية.

وجاء في مطلعها بداية مع مروان: “خِدي الغمرات.. خدي الضحكات.. خدي البوسات.. والآهات واللوعة”.

لترد عليه بلقيس بالقول “خود الاخلاص / خود الاحساس/خود الكلمات/واللي انقال من جمعة”.

اجتهدت بلقيس كثيراً لتؤدي اللهجة اللبنانية إلا ان كلمة “خود” أي خذ بالفصحى خذلت بلقيس قليلاً فبدت اللهجة صعبة عليها إلا ان إصرارها على مجاراة مروان بالغناء والإحساس امر تُقدّر عليه كثيراً وهي لطالما كانت فنانة التحديات الكبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com