رامي عيّاش في ليلة من العمر بكازينو لبنان.. استعدّوا للقاء نجمكم في هذا التاريخ

بمناسبة عيد الأم والطفل، يحيي النجم اللبناني، رامي عيّاش، حفلاً فنياً إستثنائياً على مسرح كازينو لبنان، بالتعاون مع  جمعية (Grace hills association)   يعود ريعه لمساعدة الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٩ آذار/مارس المقبل .

بهذه المناسبة، شارك “عيّاش” عبر صفحته الخاصة على انستغرام الفيديو الترويجي للحفل المنتظر وعلّق:” لاقوني الثلاثاء ١٩ مارس في ليلة من العمر كي نسهر ونغني معاً في كازينو لبنان”.

كما شاركت جمعية (غرايس هيلز) عبر صفحتها على انستغرام الملصق الدعائي الخاص بالحفل، تحت شعار لنصنع الفرق معاً. ودعَت الجميع الى الحضور للمشاركة في دعم الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة، في ليلة فنيّة استثنائية يحييها الفنان رامي عياش، لهدف انساني في كازينو لبنان.

نذكر ان الفنان رامي عيّاش شارك مؤخراً في حفل العشاء السنوي لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان  (CCCL)  بحضور كوكبة من النجوم والمشاهير، حيث أقيم الحفل يوم الجمعة الفائت في قاعة “كوكاكولا أرينا” في دبي من تنظيم  شركتي “هيومانجمنت” و “سبوت لايت”

وتمّ التبرّع بكامل إيرادات الحفل الخيري  لمركز سرطان الأطفال في لبنان.

آخر اصدارات رامي عيّاش أغنية “ما بنساك” من ألحانه ومن كلمات مازن غنام وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com