مروان خوري بين إليسا ونانسي عجرم… إليكم التفاصيل

كشف الفنان مروان خوري مؤخرًا أنه صوّر حلقة جديدة مع الفنانة إليسا لعرضها ضمن برنامجه “طرب” بموسمه الثاني على شاشة تلفزيون العربي، مؤكدًا ان الحلقة ستتضمّن الكثير من المفاجآت.

كما كشف انه تلقى اتصالاً من جيجي لامارا – مدير اعمال الفنانة نانسي عجرم – منذ فترة الذي تحدّث معه عن تعاون منتظر ومُخطط له منذ عشرين عامًا مع نانسي ولكن لم يتمّ حتى اللحظة. واعدًا إياه بأن يتّم التعاون بينه وبين نانسي هذا العام حيث انه عاود نشاطه الفنّي هذا العام.

نذكر أن مروان خوري عاد للتعاون مع اليسا بعد سنوات من الخلاف وتحديدًا بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا فكشف “خوري” حينها عبر موقعنا أن اليسا أرسلت اليه عن طريق أصدقاء مشتركين بأنهما سيعملان سوياً خاصة أن الجمهور يريد هذا التعاون بقوّة وانهما سيلبيان طلب المحبّين من خلال هذا التعاون المرتقب.

وأطلقت اليسا أغنية “كلّو وهم”، وهي من كلمات والحان مروان خوري، كما يعملان على أكثر من أغنية سيتم طرحها في الفترة القادمة.

أما فيما يخصّ نانسي عجرم فقد سبق وقالت الأخيرة “من هلّق وطالع أي تأخير بالعمل الحق عليه”، حيث نفضت نانسي المسؤولية عنها في تأخير التعاون بينها وبين نجم “كل القصايد” الذي سبق وكشف عبر موقعنا ان جيجي لامارا عاتبه بعد التأخر في انجاز التعاون مع “عجرم”، لافتًا أن ظروفًا منعت استكمال التعاون بينهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com