بالفيديو- هبة طوجي ترفع العلم اللبناني بحفل مُبهر في لندن و”الدبكة” نجمة الحفل

أحيَت الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، أولَ حفل فني لها في بريطانيا، حيث إلتقت أمس الإثنين جمهورها من الجالية العربية على مسرح قاعة Cadogan Hall  في العاصمة لندن.

قدّمت “طوجي” خلال الأمسية الفنية الساحرة، كوكبة من أجمل أغانيها الوطنية والرومانسية، إضافة الى بعض الأغنيات باللغة الإنكليزية وأغنية “سهر الليالي” للسيدة فيروز وذلك بقيادة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

شاركت هبة طوجي عبر “ستوري” صفحتها على إنستغرام عدّة لقطات من حفلها الإستثنائي في لندن، حيث أذهلت الجمهور بأدائها الرائع لأغنية “بغنيلك يا وطني”، التي غنّتها بإحساس عالٍ لوطنها لبنان ورفعت خلالها العلم اللبناني وسط التصفيق الحار للجمهور الذي وقف لتقديم التحية للنجمة اللبنانية الساحرة والفرقة الموسيقية المُبدعة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

قدّمت “طوجي” خلال الحفل أيضًا، باقة من اغنياتها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، حيث تحوّلوا الى “جوقة” مردّدين معها كلمات أغنية “لا بداية ولا نهاية” وأغنية “خلص” وأغنية “سهر الليالي” للسيدة فيروز، كما شارك أسامة الرحباني هبة طوجي رقصة الدبكة على المسرح على أنغام اغنية “بلد التناقض” التي أشعلت حماس الجمهور. شاهدوا الفيديو

نُشير ان الفنانة هبة طوجي تحيي حفلاً فنياً على مسرح الأولمبيا في باريس في ١٦ أيار/مايو ٢٠٢٤، والذي يتضمّن الكثير من المفاجآت على صعيد التنويع في الأغنيات واللهجات ومشاركة نجوم عالميين ومحليّين سيرافقونها في لوحاتها الاستعراضية على خشبة المسرح العريق.

نذكر أن هبة طوجي شاركت زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف حضور حفل توزيع جوائز “غرامي”، الذي أُقيم في بداية شهر شباط/ فبراير الجاري في مدينة لوس انجلوس.–

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com