خاص بالفيديو- الجمهور تحوّل الى جوقة في حفل بودشارت ضمن موسم الرياض

ليلة موسيقية طربية ساحرة عاشها الجمهور السعودي مع المايسترو المغربي امين بودشارت في مدينة الرياض، بعدما تحوّل الجمهور الى “جوقة” وشارك في اداء اروع الأغاني الوطنية والشرقية الأصيلة، وذلك في حفل “أنتم الكورال والجمهور يغنّي”، من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن موسم الرياض.

الحفل كان عبارة عن تجربة فريدة ، جمعت بين الموسيقى واداء الجمهور، الذي شارك غناءً بأعلى صوته واحساسه، المايسترو بودشارت وذلك ضمن اجواء موسيقية استثنائية، تفاعل خلالها الحضور مع العديد من الأغنيات الوطنية لأهم النجوم في الوطن العربي منهم محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، ميادة الحناوي، ملحم بركات، عبد الحليم حافظ وغيرهم.  ابرز هذه الأغنيات الوطنية: “انت الملك”، “شويخ من ارض مكناس” ، “يا محمد” وغيرها، اضافة الى عدد من الأغنيات الطربية التي يعشقها الجمهور منها: “جانا الهوى”، “يا بعدهم كلهم”، “انا بعشقك”، “اختلفنا” “على بابي واقف قمرين” وغيرها. شاهدوا لقطات من الحفل

باختصار الحفل كان عبارة عن لوحة موسيقية فنية جمعت بين الموسيقي بودشارت مع فرقته الموسيقية وصوت الجمهور المحتشد الذي غنى بحماس كبير وبتفاعل غير مسبوق طيلة مدة الحفل.

وفي لقاء مع موقع “بصراحة” على هامش الحفل، كشف بودشارت انه اختار اغنيات متنوعة باللهجات الخليجية، اللبنانية والمصرية ليقدّمها في هذه الأمسية.

وعبّر بودشارت عن سعادته بتفاعل الجمهور، كاشفًا عن ان احساسه لا يوصف عندما شاهد الجمهور سعيد ومتجاوب معه، كذلك عبّر عن سعادته بالتفاعل الذي يحظى به بين متابعيه عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث تصله رسائل الشكر والتهنئة على نجاح أي حفل يقيمه.

وردًا على سؤال حول كيفية اختياره للأغنيات التي يقدّمها في الحفل، أشار انه يقدم بعضًا من اغنيات سبق وأحبها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير، كما يختار اغنيات اخرى بناء على استشارة بعض من اصدقائه الفنانين والجهة المنظّمة للحفل في شركة روتانا. شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com