بالفيديو- أحلام وسعد لمجرد يجتمعان على حب زهير مراد في اسبوع باريس للموضة

خطف اللقاء المميز الذي جمع الفنانة الاماراتية احلام والفنان المغربي سعد لمجرد الأنظار، وذلك خلال عشاء جمعهما على هامش حضورهما عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٤، للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ضمن فعاليات اسبوع الموضة الباريسي. شاهدوا الفيديو

وفي اجواء احتفالية تلت تقديم زهير مراد مجموعته الجديدة في باريس، ووسط حضور كبير وعدسات الكاميرا، تشاركت أحلام مع لمجرد في غناء مقطع من اغنيتها “تدري ليش”، كما تشاركا في اداء مقطع من أغنية “انت معلم” للفنان سعد لمجرد الذي توجّه للمصمم زهير مراد محتفلا بنجاحه من خلال تغيير كلمات اغنيته بالقول “زهير معلم، واحنا منه نتعلم”.

من جهتها، أشادت احلام بتصاميم مراد الرائعة، وباركت له قائلة: “اليوم قدّم زهير مراد تصاميم جميلة ورائعة، ويحق له ان يقول “انا الرقم الصعب”.

الجدير ذكره ان الفنانة أحلام لطالما تألقت بتصاميم  زهير مراد، في العديد من الحفلات والمناسبات، حيث تمكّن مراد ان يرسم لمساته الابداعية على اطلالاتها الفخمة والأنيقة.

من جانبه، حرص الفنان سعد المجرد، الذي تربطه صداقة متينة مع المصمم زهير مراد، على حضور العديد من عروض الأزياء التي يقدّمها الأخير.

استوحى زهير مراد مجموعته الجديدة من حقبة الفينيقيين فكرّم من خلالها وطنه لبنان وحازت مجموعته على اعجاب وتقدير عشاق الموضة.

حضر عرض مجموعة زهير مراد في باريس نخبة كبيرة من نجوم  الوطن العربي والعالمي أبرزهم:  أحلام، سعد لمجرد، غادة عبد الرازق، ديما قندلفت، ميريام الابيض، المخرج هاس غدار، طوني بريس والممثلة التركية ميليسا باموك وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com