خاص بالفيديو- رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها في عيد الحب

كشف الممثل العراقي الكسندر علوم  زوج الفنانة العراقية رحمة رياض عن موعد كشف جنس مولودهما الأول، مؤكدا انهما سيعلنان عنه الشهر القادم وتحديدًا في “عيد الحب”. شاهدوا الفيديو

وردًا على سؤال موقع “بصراحة” عن امكانية ان يكون جنس مولودهما ذكرًا، وذلك على هامش حضورهما حفل توزيع جوائز “جوي اووردز”، اجابت رحمة دون ان تنفي “انشالله”، مشيرة انهما حتى اليوم لا يعرفان ما هو جنس المولود.

وعن رأيها في حفل “جوي اووردز” هذا العام، لفتت رحمة ان أجمل ما فيه “اللمّة الحلوة” والتعرّف الى شخصيات جديدة من مختلف الثقافات والمجالات الفنية والإعلامية .

أما عن آخر اعمالها الفنية، أشارت رحمة رياض انها تحضّر لعمل جديد من العيار الثقيل سيشكل مفاجاة غير متوقعة للجمهور، متمنية ان ينال اعجابه. في حين أشار الكسندر علوم انه سيشارك في بطولة مسلسل جديد سيعرض في رمضان  ٢٠٢٤ المقبل.

على هامش الحفل، كشفت رحمة في لقاء آخر مع “أم بي سي” انه في حال رزقت بطفلة ستطلق عليها اسم “بغداد” وذلك بالاتفاق مع زوجها.

تألقت رحمة رياض في حفل “جوي اووردز” بفستان احمر من توقيع ماجدة بوتريم.

نذكر أن رحمة رياض أعلنت في وقت سابق انها وألكسندر علوم، ينتظران مولودهما الأول. ونشرت رحمة عبر انستغرام صورة لها مع زوجها بدت فيها في مراحل متقدّمة من الحمل معلنة فصل جديد في حياتها الخاصة مع بداية عام جديد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com