هل تفي رحمة رياض بوعدها وتطلق على مولودتها هذا الاسم الذي اختارته مع زوجها؟

“انها فتاة”، بفرحة كبيرة اعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الممثل الكسندر علوم عن جنس مولودهما الأول وذلك خلال لقائهما مع مجلة “فوغ بالعربية” في عددها الجديد لشهر شباط /فبراير الحالي.

الزوجان تحدّثا خلال اللقاء عن  فصل جديد في حياتهما ومخاوفهما بشأن الأمومة والأبوة .

فكشفت رحمة رياض انها وزرجها الكسندر علوم لم يختارا اسمًا محددًا للمولودة الجديدة حتى الأن ، حيث تفضل “رحمة” أن تختار لابنتها اسمها بعد أن تراها، في حين ردّ زوجها بأنه بالفعل كان هناك خلافًا على اختيار الإسم، لتضيف رحمة ضاحكة: “أفضل ان اسميها عندما التقيها”.

في لقائهما مع  مجلة “فوغ”، تحدّثت رحمة والكسندر عن علاقتمها القوية ببعضهما، وحبّهما الذي لا يتزعزع خصوصا لبلادهما وتراثهما، كما تطرقا الى رغبتهما بتوفير الاستقرار لإبنتهما القادمة لأنها ستكون الأولوية في حياتهما. رحمة عبّرت ايضًا عن يقينها بأن زوجها سيكون ابًا رائعًا ومهتمًا.

كما ظهرت رحمة والكسندر بمجموعة صور من جلسة تصوير خضعا لها لصالح غلاف مجلة “فوغ”، فأطلّت النجمة العراقية بعدّة “لوكات” لافتة اظهرت بطنها ومراحل تقدمها في الحمل.

نشير ان رحمة رياض كانت قد اعلنت في لقاء سباق على هامش مشاركتها في حفل “جوي أووردز” أنه في حال رزقت بطفلة ستطلق عليها اسم “بغداد” وذلك بالاتفاق مع زوجها، فهل ستلتزم رحمة بهذا القرار، ام ستختار اسما أخر لطفلتها بعد رؤيتها كما صرحت لـ “فوغ”؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com