خاص بالفيديو- رابح صقر تألق فنًا وطربًا في ليلة فخمة وراقية للتاريخ في موسم الرياض

“ليلة للتاريخ” بهذه العبارة يمكن وصف حفل “ليلة الصقر” ضمن فعاليات موسم الرياض، بعدما تألّق النجم السعودي، رابح صقر، ابداعًا على مسرح محمد عبده أرينا في ليلة أقل ما يقال عنها انها استثنائية بكل المعايير لفنان استثنائي.

وقد احتفت هيئة الترفيه وشركة روتانا بمسيرة الفنان رابح صقر الاستثنائيّة من خلال ليلة مختلفة حملت عنوان “ليلة الصقر” قادها المايسترو السعودي هاني فرحات.

وفي مجريات الحفل، وصل النجم السعودي رابح صقر برفقة الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك سالم الهندي الى اللقاء الإعلامي، وردًا على سؤال ماذا يعني له التواجد في هذه الليلة التكريميّة (ليلة الصقر) في موسم الرياض؟ أكد “صقر” ان هذه الليلة تعني له الكثير  وتابع شاكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذه النهضة التي يعيشها في المملكة، فهُم كشعب سعودي مكرّم يوميًا في بلاده بالأمن والأمان.

وأضاف أن هذه الليلة تعني له الكثير بعد مسيرة امتدت لـ ٤٢ عامًا، لافتًا انه سيقدّم في هذه الليلة عدّة اعمال فنية من بداياته الفنية وصولا الى المرحلة الأخيرة، وقد اختار مجموعة من الأغاني ، بعدما استمزج اراء جمهوره عبر منصة “اكس” عن الاغاني التي ارادوا الاستماع اليها في هذه الليلة شاهدوا الفيديو.

بعدها، بدأ الحفل بميدلي ضمّ باقة من أغنيات رابح صقر الذي اعتلى بعدها مسرح محمد عبده أرينا وسط حضور جماهيري كبير وتنظيم فخم وراقٍ وفرقة موسيقية بقيادة هاني فرحات ولوحات استعراضية تناسب اجواء الاغنيات.

قدّم صقر باقة منوّعة من أغنياته القديمة والجديدة وسافر بالجمهور بأغنيات سبق وتركت ذكريات وحنين عند محبّيه فقدّمها بأجواء ساحرة وأداء لافت.

أثناء أداء أغنية “ما دريت” تأثر رابح صقر جداً وكشف ان هذه الأغنية التي سبق وغناها لأجل شخص معيّن توفي الآن وهو كان يعني بالحقيقة والده صالح الصقر.

كما قدّم رابح صقر في “ليلة الصقر” أغنيته الوطنية “انت ملك” والتي ترافقت مع صوّر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والعلم السعودي. شاهدوا الفيديو

وفي مداخلة لمعالي المستشار، تركي آل الشيخ، تمنى ان يكون الجمهور سعيداً وفرحاً بهذه الحفلة لفنان كبير، احد اساتذة الفن السعودي والخليجي والعربي، الأستاذ رابح صقر، الذي اعتبره “صقر الأغنية العربية” ووصفه بالأخ العزيز.وأضاف “آل الشيخ” معبّرا عن سعادته بالحفلة التي وصفها بالجميلة، متمنيًا من الحضور ان يكونوا مستمتعين بها.كذلك شكر تركي آل الشيخ شركة روتانا على حسن التنظيم، واصفًا (بو صقر في حفله) بالمبدع كعادته وأكثر، واعداً بقادم افضل بإذن الله.

ردّ الفنان رابح صقر على معالي المستشار وقال: “شكرأ سعادة المستشار تركي آل الشيخ، شكراً على جهودك ومتابعتك لكل صغيرة وكبيرة.. شكرا لك ابو ناصر” و طالب من الجمهور توجيه التحية لسعادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

في الأمسية الفنية، تمّ تكريم صقر الأغنية الخليجية لما قدّمه خلال مسيرته للفن العربي.كما تمّ تكريم الايقاعي الكبير “ابو رايش” المعروف بعلاقته المميزة مع رابح صقر والشهير بالإيقاعي (أبو رايش) الذي يسرق الأضواء في حفلات رابح صقر بإيقاعاته المميزة وطريقته بالعزف والتي تلفت انتباه الكاميرات والجمهور.

بعد انتهاء الاحتفالية اثناء قطع قالب حلوى بمناسبة نجاح الحفل، توجّه رابح صقر بكلمة لشركة روتانا فشكر جميع العاملين في الشركة من اصغر موظف حتى اعلى الهرم وقال: “للامانة رأيت تفانيًا وحرفية بالعمل الجميع على قلب واحد، شكرًا شركة روتانا”.

أما سالم الهندي فأكد ان “ليلة الصقر” كانت ناجحة بكل المقايس بعدما امتع رابح صقر الجماهير بليلة ناجحة جدًا.

نذكر اخيراً ان هاشتاغ “ليلة الصقر” دخل التراند حول العالم فاحتل المركز الثالث، بينما احتل المركز الأول في السعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com