خاص – قضية النازحين السوريين مرة جديدة الى الواجهة… فيلم “المزرعة” لشركة “أن أم برو” في الصالات اللبنانية في هذا موعد

تستقبل صالات السينما اللبنانية الفيلم اللبناني السوري “المزرعة” للمخرج نديم مهنا، وذلك ابتداء من ٨ شباط  ٢٠٢٤ المقبل.

في هذا السياق، اطلقت الشركة المنتجة للعمل (NMPRO Arts) عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو الإعلان الترويجي المشوق للفيلم والذي يتضمن لقطات ومشاهد لافتة من خلال طرح فيلم “المزرعة” من بطولة وسام حنا، ميرفا قاضي، ميشال حوراني، رولا شامية، إضافة الى ممثلين لبنانيين وسوريين منهم: مالك محمد، عهد ديب، اليكو داوود، انطوانيت عقيقي، طوني عاد، شربل زياده، فيصل اسطواني، جوي حلاق وغيرهم. الفيلم هو فكرة واخراج نديم مهنا ومن تأليف مجموعة كتّاب وهم فؤاد يمين، رامي عواض وانطوني حموي ومن انتاج شركة “أن أم برو”. شاهدوا الاعلان الترويجي

تدور قصة الفيلم حول قضية النازحين السوريين، حيث سبق وأكّد المخرج نديم مهنا في لقاء اعلامي أن بعض الأحداث التي تابعها بالصدفة الهمته للمباشرة بانتاج الفيلم، متمنيًا أن ينال اعجاب الجمهور خاصة أن الفيلم يتناول قصة حقيقية حيث سيعالج “المزرعة” العلاقة بين الشعبين السوري واللبناني ولكن بطريقة جميلة وحقيقية ولأن تعاطي الانسان مع الانسان يجب أن يبقى بطريقة محترمة بمعزل عن باقي الظروف.

الجدير ذكره أن المخرج نديم مهنا وشركته كانا قد حققا نجاحًا عربيا كبيرا في فيلم “كذبة كبيرة” الذي عرض في السينما ثم على منصة StarzPlay.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com