فنانة تستعين بعنوان اغنية وائل كفوري لدعم المرأة الفلسطينية

في خبر أسعد جمهوره اللبناني، يحيي الفنان وائل كفوري ليلة رأس السنة في العاصمة اللبنانية بيروت حيث من المقرّر ان يودّع عامًا ويستقبل آخر برفقة عشاق صوته وأغانيه في أحد الفنادق الفخمة في بيروت، على ان تطرح البطاقات قيد التداول في القريب العاجل.

وفي موضوع فنيّ منفصل، صدرت أغنية “كوفر” للفنانة والإعلاميّة أميرة فرّاج تحمل عنوان  “بنت قوية”، ذكّرت الجمهور العربي بأغنية وائل “البنت القوية” التي طرحها في العام ٢٠٢١ وحظيت في حينها ولا تزال بانتشار جماهيري واسع على مستوى العالم العربي. غير ان  إصدار فرّاج هو كناية عن “كوفر” لأغنية طرحها الفنان الأردني عزيز مرقة في العام ٢٠١٧ تحمل العنوان نفسه “بنت قوية” وتختلف من حيث المضمون.

وقد نشرت فرّاج مقطعًا من الأغنية عبر مواقعها الاجتماعية وعلى المنصات العالمية، هديّةً منها الى كل سيدة فلسطينية تتحدى الحياة في ظروف صعبة جدًّا ومستحيلة، فكتبت “إهداء الى كلّ امرأة وبنت قوية تتحمل صعوبات وتحديات الحياة، تحية لك يا من أعطيت للحياة معنى.. تحية لك يا من زدت الكون غنى، الى كلّ سيدة فلسطينيّة عانت وتحملّت وصبرت وجاهدت وفقدت أعز ما تملك، كوني قوية كما أنتِ، أنتِ أميرة ومن دونك لا تحلو الحياة”.

تجدر الإشارة الى ان فرّاج التي خاضت تجربة الغناء في أكثر من عمل فنيّ، والإعلام في برامج متنوعة آخرها ” الحريفة” عبر قناة الأهلي المصرية، قد قدّمت في الآونة الأخيرة مجموعة من أغاني الكوفر لعدد من المطربين، من بينهم حسين الجسمي وفضل شاكر، تمهيدًا لإطلاق عمل فنيّ خاص بها في القريب العاجل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com