هدى حسين تستكمل نجاحاتها بمسرحية “السحر الأسود” في الرياض… وتستعد لرمضان ٢٠٢٤

شوّقت الممثلة هدى حسين لمشاركتها ضمن فعاليّات موسم الرياض بمسرحية تحمل عنوان “السحر الأسود” من تأليف واخراج عبد العزيز المسلم.

شاركت هدى حسين المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع “إكس” بالغلاف الخاص بالمسرحية والتفاصيل التي نشرها تركي آل الشيخ الذي علّق على الصورة قائلاً: “مسرحية الرعب الكوميدية الجديدة “السحر الأسود” مع نخبة من نجوم المسرح، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي”.

وكانت هدى حسين قد كشفت تفاصيل المسرحية التي ستعرض ابتداءً من ٨ حتى ١٢ من هذا الشهر وقالت عبر حسابها على انستغرام: “‏‎لقاؤنا معكم في موسم الرياض بمسرحية “السحر الأسود” ‏‎عرض رعب كوميدي بمعايير عالمية من ‏‎تأليف واخراج عبد العزيز المسلم من بطولة هدى حسين، عزيز المسلّم، مرام البلوشي وغيرهم بالاضافة الى مشاركة نخبة كبيرة من الفنانين من الكويت والخليج وتنزانيا ومن بريطانيا وهولندا”.

في سياق مختلف، انتهت “حسين” من تصوير مسلسل “البيت الملعون” من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد جمعة ومن انتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنان. ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية خالد أمين، جاسم النبهان، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني وغيرهم.

ومن لبنان نخبة من نجوم الدراما العربية باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل، ختام اللحام وغيرهم.

نشير ان هدى حسين ستبدأ بعد انتهاء عرض مسرحية “السحر الأسود” بالتحضيرات المكثفة لتصوير مسلسلها الرمضاني ٢٠٢٤ مع شركة ايغل فيلمز أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com