خاص بالصوّر – موقع بصراحة ينفرد بنشر أسماء مقدّمي برنامج “ستوديو الفنّ” في تونس و “تي في “7 أطاحت بهنيبعل


 تُوِّج “هنيبعل” بطلاً في جبال الألب وخسر “ستديو الفن” في تونس
موقع بصراحة ينفرد بنشر أسماء مقدّمي برنامج “ستوديو الفنّ” في تونس و “تي في “7 أطاحت بهنيبعل

علم موقع بصراحة ان برنامج “ستديو الفنّ” الذي يعدّه ويخرجه الأستاذ سيمون أسمر في تونس انتقل من محطة “هنيبعل” الذي كان من المفترض ان يوقع الأستاذ أسمر عقداً معها الأسبوع الماضي إلى TV7 “تي في 7” المحطة الاولى الحكومية في تونس وذلك بسبب عدم التزام “هنيبعل”بتسليم الاستوديو الخاص بالبرنامج.

وقد تم توقيع العقد الاسبوع الماضي بين الأستاذ سيمون أسمر ومدير عام محطة “تي في 7” السيد لطفي.

وفي هذه الأيام يتم انهاء الديكور الذي ستنفذه مؤسسة “حنوش” التي نفذت الديكور نفسه في “ستديو الفن” بيروت وهو من تصميم جورج تابت.

وفي منتصف كانون الأول المقبل يبدأ برنامج ستديو الفن بحلته الجديدة بعد انتهاء عملية الكاستينغ الأسبوع الماضي التي امتّدت على ثلاثة أشهر.

وينفرد موقع بصراحة بنشر اسمي مقدمي البرنامج وقد تم يوم السبت الماضي توقيع العقد معهما وهما المقدمين التونسيين ساندرا جربي وهي مقدّمة برامج سابقة على محطة art وعصام بن شيخ وهو صحافي حالي مع الاشارة انه عمل في مجال الانتاج في وقت سابق.

وكان الأستاذ سيمون أسمر قد التقى بساندرا في وقت سابق أثناء زيارته للأستاذ انطوان كسابيان في بيروت، وقد استطاع أسمر من خلال هذا اللقاء تكوين فكرة شاملة عن ساندرا الذي لم يتردد في توقيع العقد معها بسبب ما تتمّتع به من مواصفات.

نذكر أخيراً ان البرنامج سيتضمّن خمس فئات، وسيشترك عن كل فئة عشرين مشترك وسيتبارون لمدة اربعة اسابيع على ان تُجمع نقاط تصويت الجمهور خلال هذه الاسابيع مع نقاط اللجنتين الاكاديمية والاعلامية ليتم اختيار الفائز بالميدالية البرونزية بالاسبوع الأول، والفضية في الثاني، والذهبية في الثالث، وسيكون هناك دورات تماماً كستديو الفن لبنان مع تعديلات في كيفية وضع النقاط وعدد الحلقات التي سيشارك فيها كل مشترك

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com