برنامج “ستار لايت” يخرج أسماء لمنوّر من منطقتها الآمنة وتتصدّر التراند… اليكم السبب

فاجأت الفنانة المغربية أسماء لمنوّر جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بإطلالة عصرية من جلسة التصوير التي خضعت لها استكمالاً للصورة الرسميّة الخاصة ببرنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت” المغرب، حيث تشارك كعضو في لجنة التحكيم.

وقد تألّقت الفنانة بسحر خاص ومثير جعلها تخرج من عباءتها التقليدية وتبدو أصغر سنًّا ان من حيث التصميم الذي اختارته أو من حيث تسريحة الشعر  والماكياج اللذَين اعتمدتهما. ولهذه الغاية، فقد ارتدت لمنوّر  ثوبًا طويلاً مزركشًا بالورود بألوان الأسود والأصفر والذهبي، اختارت له تسريحة الشعر البنيّ المرفوع بالخصل المتموجّة التي غطّت جبينها بطريقة عشوائية، منحتها إطلالة شبابية تختلف وتتميّز عمّا كانت تظهر به في إطلالاتها السابقة.

ومن أجل مزيج من الجاذبية وانسجامًا مع لون بشرتها، اعتمدت ماكياج المونوكروم بالألوان الترابية، مستخدمة ظلال العيون وبلاشر الخدّين وأحمر الشفاه باللون البني المتدرج.

وقد تفاعل متابعو الفنانة مع مظهرها الجديد الذي اعتبروه صورة مثالية عن فنانة كاملة الأوصاف، في إطلالاتها وإشراقتها والمحبة التي تزرعها في محيطها، وقد ذهب البعض الى تشبيهها بالمغنية العالمية الراحلة ويتني هيوستن.

تجدر الإشارة الى ان أسماء المنوّر قد أحدثت تغييرًا في إطلالاتها المتنوعة كعضو في لجنة تحكيم برنامج المواهب “ستار لايت” الذي عرض منه البرايم الثالث ليلة أمس الثلاثاء على القناة الثانية، وسط منافسة شديدة لمواهب غنائية مغربية تسعى للخروج من الظلّ الى الأضواء، مقنعةً بنجوميتها لجنة تحكيم تضمّ كلّاً من نعمان لحلو، حاتم عمور، أسماء لمنور، الدوزي وأمينوكس.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com