بالصور- أحلام تتألق في افتتاح جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة ٢٠٢٣

برعاية ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حفل النسخة السابعة لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة ٢٠٢٣، الذي أقيم بفندق قصر الإمارات بأبوظبي.

أحيت المناسبة الفنانة الاماراتية أحلام التي قدّمت أغنية وشاركت المتابعين بالعديد من الصور من أجواء الحفل، معبّرة عن سعادتها بالمشاركة في هذه المناسبة التي تميّزت بالتنظيم الرائع وحضور كبار الشخصيات.

وقالت أحلام: “تشرفت اليوم باداء اغنية افتتاح تكريم جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة بحضور صاحب السمو الشيخ نهيان بن زايد ال نهيان ومعالي نورة الكعبي ونورة السويدي الامين العام للاتحاد النسائي وكما احب اشكر فريق العمل في أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وعلى رأسهم سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع رئيس مجلس الإدارةوذلك لتوجيهاتها القيّمة التي أدت لنجاح تنظيم جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة على مستوى الوطن العربي تنظيم مميز لفريق عمل مميز”.

وفي منشور آخر كتبت آحلام: “في الامارات بفضل دعم القياده حقق كل النساء حلم الريادة الامارات حفل جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك ل رياضه المرأة بحضور سمو الشيخ نهيان بن زايد بن سلطان آل نهيان وتحيه للشيخه فاطمه بن هزاع بن زايد رئيس مجلس إدارة اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضه النسائية”.

على صعيد الحفلات، تلتقي أحلام الجمهور بحفل فني ستحييه بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي في الاتحاد أرينا في الأول من كانون الأول/ديسمبر يجمعها مع الفنانَين حسين الجسمي وبلقيس.

عن الحفل كتبت أحلام: “كل عام وبلادي الامارات بخير انا واصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي نحتفل في الاول من كانون الأول/ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الامارات في العاصمة ابوظبي على مسرح ارينا ابوظبي نوعدكم بان تكون ليلة من الخيال ليلة مميزة ومختلفة ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة ابوظبي دار زايد دار بوخالد سيدي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدوله ربي يحفظه ويحميه . ربي يحيكم جميع في داركم ننتظركم في قلوبنا قبل المكان”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com