خاص- رامي عياش يتحمّل مسؤولية اطفال جمعية عياش الطفولة ويدعم بيانها الأخير

صدر عن جمعية “عياش الطفولة” التي يملكها ويرأسها الفنان رامي عياش، بيانًا أكدت فيه أن مصدر تمويلها الوحيد منذ ان تأسست هو الحفلات التي يحييها النجم اللبناني الذي سيستكمل احياء حفلاته التي تعاقد عليها منذ زمن بعيد على الرغم من الظروف الصعبة التي تمّر بها البلاد العربية.

وجاء في البيان: “تفيد وتعلن جمعية عياش الطفولة بان مصدر تمويلها الوحيد منذ ان تأسست هو حفلات البوب ستار رامي عياش بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لتغطية مصاريف التعليم والقرطاسية وكسوة الشتاء لمئات الأطفال من مختلف المناطق اللبنانية، فضلاً عن تأمينها المنح الجامعية للمتفوّقين.”

وتابع البيان: “ولهذا السبب وبالرغم من الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها بلادنا العربية، سيستكمل البوب ستار برنامج حفلاته المتفق عليها منذ وقت طويل”.

بعدها قام رامي عياش بإعادة نشر البيان عبر صفحته على تطبيق “إكس” وأعلن في منشور:  “نأكد بأن التزامنا باستكمال أعمالنا الفنية القادمة مسؤول عن مستقبل عدد كبير من الأطفال . ندعو الله أن ينعم وطننا العربي بالأمن والسلام . وعن اولى الحفلات القادمة، سيلتقي البوب ستار بجمهوره ومحبيه في الامارات في “بازار لاونج” دبي الجمعة المقبل في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر”.

وكان رامي عيّاش قد استعان بأغنيته الوطنيّة “أنا ثائر” التي طرحها العام ٢٠٢٠ عقب انفجار مرفأ بيروت دعمًا لضحايا الانفجار، ليناصر بها الشعب الفلسطيني في محنته الدمويّة التي بلغت أوجّها بعد ١٩ يومًا على انطلاع الحرب في غزة وراح ضحيتها أكثر من ٧٠٠٠ شهيدًا وعشرات الآلاف ما بين مفقود وجريح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com