معجبي نجوى كرم يقولون كلمتهم بخصوص فيديو كليب لشحد حبك

لقد برزت قلة من ألأشخاص الذين لم يتعدوا العشرة أشخاص وقاموا بالتهجم على كليب نجوى كرم الجديد “لشحد حبك” فقاموا بالكتابة على بعض المواقع الالكترونية باسم معجبي نجوى كرم بطريقة تهجمية على كليب نجوى الأخير لشحد حبك. لذا يهمنا توضيح التالي:

هؤلاء القلة يتكلمون عن رأيهم الفردي ولا يعبرون عن رأي معجبي نجوى كرم. ومن يتابع صفحات نجوى كرم وغيرها من الصفحات الفنية عبر الفيس بوك، يرى بان غالبية معجبي نجوى وحتى معجبي باقي الفنانين قد أحبوا الكليب ويجدونه نقطة تحول وابداع جديد لنجوى كرم.

ثانيا، قد تكون قصة الكلييب مقتبسة من قصة أجنبية، ولكن ان كانت كلمات وألحان العديد من الأغاني مقتبسة، هل سننسى ذلك كله ونعلق على فيديو كليب أظهر وجها جديدا لنجوى وأظهر أن لدى المخرجين العرب القدرة على القيام بأعمال تساوي الأعمال الغربية.

أخيرا، ليس فردا من يحكم على نجاح أو فشل كليب وينتقده بالكلام عن تقنيات الكليب من غير أن يكون حائزا على شهادات تخوله أن يكون ناقدا. فليس كل من لديه فرصة للكتابة، يعني أنه يستطيع أن يكتب ما شاء من تناقضات وأفكار ملغوطة ويعمم رأيه الفردي.
لنجوى كرم نقول: نحن كمحبين لك، لقد أحببنا كليب لشحد حبك، وندعمه بكل ما أوتينا من قوة. فسيري الى الأمام في خطواتك الابداعية الفريدة من نوعها في العالم العربي.

ان مجلّة بصراحة الالكترونية أفسحت بالمجال أمام قرّائها لإرسال مقالاتهم على اختلاف مواضيعها ولغتّها ونشرها والسماح بالتعليق عليها تشجيعاً منها لهؤلاء وايماناً منها بحرّية الرأي والفكر.
الا ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقّها في نشر او عدم نشر اي موضوع لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن “بريد القرّاء ” او mailbox لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة التحرير وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.
لإرسال مقالاتكم ، الرجاء مراسلتنا على mailbox@new2.bisara7a.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com