تلك الأصوات والصور لا تفارق كندة علوش طوال الليل والنهار

أعربت الممثلة السورية، كندة علوش، عبر حسابها الخاص على موقع “إكس” عن ألمها الشديد لما تراه من وحشيّة بحق أطفال فلسطين، مؤكدة انها تتجاوز الصور بسرعة كي لا يتخلل الألم الى العظم.

وجاء في منشورها: “أمّر على صور الأطفال الشهداء والمصابين يوميًا لكن لا أسمح لعيناي أن تمعن النظر، ولا لأذاني أن تسمع أصوات البكاء والصراخ، ‏أتجاوز الصور بسرعة حتى لا يتخلل الألم إلى العظم، ومع هذا لا تفارقني صورهم وأصواتهم طوال الليل والنهار”.

‏وأضافت “علوش”: “إن كنا في منازلنا الآمنة أجبن من تحمل هذا الألم فكيف حال الأهالي تحت النار”.

على صعيد آخر، تنتظر كندة علوش عرض فيلمها “نزوح” على منصة شاهد قريبًا والذي يجمعها مع باقة من الفنانين العرب من بينهم سامر المصري، هالة الزين، نزار العاني، دارينا الجندي وغيرهم. تولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار ومن تنفيذ المخرجة السورية سؤدد كعدان. وتدور أحداثه على خلفية الصراع في دمشق، من خلال “زينة” وعائلتها التي يسبب صاروخ في سقوط سقف منزلهم، وتجد العائلة نفسها ممزقة ما بين الاستمرار في أجواء الحرب أو أن يصبحوا لاجئين خاصة بعدما نامت “زينة” لأول مرة تحت النجوم، ثم تقيم صداقة مع عامر “نزار العاني” الصبي بالمنزل المجاور ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة “كندة علوش” على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز “سامر المصري” الذي يرفض أن يتحول إلى لاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com