خاص- اعترافات راغدة شلهوب عبر موقع “بصراحة”

انطلق يوم الخميس الفائت عرض أولى حلقات برنامج “زمن ” الذي تقدّمه الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عبر تلفزيون دبي، على ان تعرض الحلقة نفسها يوم الاحد على قناة LBCI اللبنانية.

راغدة شلهوب المحترفة والتي وقّعت اسمها في السنوات الماضية في سجل اهم البرامج الحوارية على الشاشات المصرية، عادت لتطل عبر شاشة “الجديد” اللبنانية في برنامج “اعترافات زوجية” حيث استضافت عدداً من المتزوّجين من المشاهير الذين قاموا باعترافات جريئة امام كاميرا البرنامج، الا ان سرعان ما اوقف البرنامج دون سابق انذار الى ان تفاجأ المشاهدون بإعلان لبرنامج “زمن” من تقديم راغدة شلهوب عبر محطتَي dubai tv و lbci تزامناً مع بدء عرض برنامج زميلتها السابقة في قناة “اوربت” ريتا حرب “اعترافات مع ريتا” على قناة “الجديد” يمكن اعتباره نسخة معدّلة عن “اعترافات زوجية” حتى لو طغت عليها روح ريتا حرب واسلوبها الخاص، الا انه يبقى في المكان والتوقيت، بديلاً عن البرنامج الأول.

كان اللافت خلال عرض الحلقة الاولى من برنامج”زمن” مع الفنانة كارول سماحة، خضوع الحلقة للتعديل و”المونتاج” بين الشاشتَين بسبب المضمون الذي تضمّن اسئلة جريئة تم اقتطاعها من قِبل تلفزيون دبي بينما عرضت بالكامل على شاشة LBCI.

في هذا الإطار، تواصل موقع “بصراحة” مع الزميلة الاعلامية راغدة شلهوب لمعرفة تفاصيل اكثر حول عرض حلقة “زمن” معدّلة على تلفزيون دبي وكاملة على LBCI، حيث أكّدت راغدة ان هناك محتوى سيُنشر عبر تلفزيون دبي ومحتوى اضافي سيُعرض عبر شاشة LBCI إذ ان هناك مواضيع لا يمكن تناولها عبر (دبي تي في) وهذا طبعاً بالاتفاق بين ادارتَي المحطّتَين كونه يضمّ فريق الاعداد اللبناني نفسه الممثل ب المعِدّ

وان كان هذا الموضوع سينعكس سلبًا على الحلقات وتسلسل الفقرات والمحاور؟ أكدت راغدة ان المونتاج لن يُفقد الحلقات رونقها ولكن الفرق ان الحلقة ستكون أكثر “سخونة” على lbci.

وعن السبب المباشر لمغادرتها قناة “الجديد”، فهل بسبب العرض الذي تلقته من “دبي تي في”؟  كشفت راغدة أنها غادرت قناة الجديد بكل محبة وليس هناك أي خلاف أو سوء تفاهم بينهما، الا ان العرض الذي تلقّته كان مميزًا بالنسبة لها وبالتالي سوف تطلّ عبر شاشتَين هما دبي وLBCI مضيفة ان وجه قناة “الجديد” كان خيراً عليها حيث قدّمت موسمًا ناجحًا في برنامج  “اعترافات زوجيّة”، متمنيّة التوفيق للمحطّة اللبنانية.

وردًا على سؤال حول صداقتها الطويلة مع الاعلامية ريتا حرب التي تطّل حاليًا عبر شاشة الجديد، فهل حلّت ريتا مكانها وهل هي من اقترح اسمها؟ أكّدت راغدة أن ريتا صديقة عزيزة وليس هناك أي خلاف معها وحتى برنامج (إعترافات مع ريتا) الذي تقدّمه لا يشبه برنامج (إعترافات زوجيّة) الذي قدمته قبلها على الجديد، متمنيّة لها كل التوفيق.

برنامج “زمن” من اخراج روي لطيف ومنتج منفّذ رالف معتوق واعداد علاء مرعب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com