بالصور- بلقيس في باريس… حوريّة جريئة بالأحمر

في ظهور لافت وأنيق وجريء جذب إليها الأنظار، تألقت الفنانة بلقيس فتحي بتصميم من توقيع  “فالنتينو” أثناء حضورها عرض مجموعة شتاء ربيع ٢٠٢٤ لدار الأزياء الإيطالية في باريس.

وقد أطلّت بلقيس باللون الأحمر الى جانب المصمم الإيطالي والمدير التنفيذي للدار بييرباولو بيكيولي، مرتديةً بدلةً مع معطف طويل وربطة عنق براقة من نفس اللون تشكّل الأكسسوار العصري والمستحدث لتصاميم الدار والعلامة الفارقة في مجموعتها الجديدة. وأتبعت بلقيس إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود، فيما تزيّنت بأقراط ذهبية من علامة “فلانتينو”.

وقد تميّزت إطلالة الفنانة الإماراتية بجرأة غير مسبوقة اذ اعتمدت حلقة على شفتها السفلية او ما يُعرف بال  ” lip Piercing “، فيما عقدت شعرها  الى الخلف ما جعلها تبدو في  تسريحة بالشعر القصير انسجامًا مع التصميم الذي ارتدته.

وقد علّقت بلقيس على مجموعة الصور والفيديوهات التي  نشرتها من حضورها المناسبة كونها سفيرة للعلامة الإيطالية المرموقة في الشرق الأوسط، فكتبت عبر صفحتها على انستغرام “يا له من عرض مبهر”. والى المصمم بيكيولي توجّهت بعبارة “لقد رفعت السقف عاليًا”.

على صعيد فنيّ منفصل، تستعد بلقيس لإحياء حفل فنيّ في فندق الجميرا في الكويت الى جانب الفنان مطرف المطرف وذلك في العاشر من شهر تشرين الثاني/نوفمبر القادم، وقد بدأت بالترويج له عبر طرح إعلانه الرسمي عبر صفحتها على انستغرام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com