هدى الشعراوي تختار نانسي عجرم وتُسقِط ناصيف زيتون… والفنانة اللبنانية تتفاعل

شكرت الفنانة نانسي عجرم الممثلة السورية القديرة هدى الشعراوي على محبتها وتقديرها لفنّها من خلال اعادة نشر الفيديو الذي فيه فضّلت الشعراوي سماع اغنيات نانسي على أعمال مواطنها ناصيف زيتون.

وفي تفاصيل الفيديو الذي فيه حلّت الشعراوي ضيفة على الاعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة” على قناة لنا، طرحت الزيات سؤالاً على الممثلة السورية حول الصوت الذي يطربها اكثر من الفنانين الجدد، مخيّرة ضيفتها بين النجمَين نانسي عجرم وناصيف زيتون، فاختارت الشعراوي نانسي على الفور مفّجرةً مفاجأتها التي صدمت مستضيفتها والمشاهدين معًا، كاشفةً على انها لم تسمع حتى الساعة أيّة اغنية للفنان السوري ناصيف زيتون.

وقد أرفقت نانسي الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الستوري على انستغرام بتعليق ضمّنته مشاعرها حيال الممثلة السورية فكتبت “ست هدى، نحبك جدًا ونشكرك على الرسالة التي كلها حنيّة وطيبة”. وختمت ” انا والبنات منبعتلك قلوب وسلامات”.

على صعيد فنيّ آخر، تستعدّ نانسي لحفلها الغنائي المرتقب يوم غد الأربعاء الموافق فيه ٢٨ أيلول/سبتمبر في فندق المسا في القاهرة حيث تلاقي جمهورها المصري والعربي في أمسية فنيّة تواكب نجاحاتها المتواصلة في مصر حيث سجلّت حضورًا لافتًا وكثيفًا خلال موسم الصيف ، ممتعةً جمهورها بأجمل أغنياتها ، لا سيّما منها جديدها ” تجي ننبسط” التي تخطت عتبة ال ١٠ مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب قبل شهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com