شقيق أنغام يفاجئ المتابعين بما كشفه عن وفاة شقيقتهما غنوة :”اعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة”

تصدّر الموزع الموسيقي، خالد محمد علي سليمان، نجل الموسيقار محمد علي سليمان وشقيق الفنانة المصرية أنغام، العناوين في الساعات الماضية بشأن ما كشفه في منشور عبر حسابه على موقع فايسبوك عن مقتل شقيقته “غنوة” وعلاقته بشقيقته أنغام، محذرًا من استغلال ابنها ياسين، وموجهًا اتهامًا للعائلة بالاستيلاء على حقوقه.

وكتب خالد سليمان عبر حسابه على فايسبوك: “أهلي وعائلتي استولوا على حقي وينكرونه عليّ، وماجدة تشحد من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين”.

وأضاف: “ماجدة السبب في موت غنوة… وعندي الدليل القاطع، لن أسكت أقسم بالله العظيم وحق جلال الله، لن أسكت بعد اليوم لن يكون هناك من عنف بل قسوة للآخر، اعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم وتقتلون ياسين ببطئ”.

وتابع: “لو ضاع مستقبلي ايضًا لن أسكت، تسجنونني لن أسكت بل سأسكت عندما تقتلونني، لآخر نفس لن أسكت غالب ومغلوب”.

وفي منشور آخر كتب “الموضوع تخليص حق بيني وبين والدي، أما أنغام اختي ليس لها اي علاقة بهذه الحرب”. واضاف: “انغام عمرها ما قصّرت معي ودائمًا تدعمني وتساعدني وتشجعني وأتعلّم منها وربتني أفضل تربية ربنا يحفظها، انغام ليس لها اي علاقة بالموضوع غير انها ضحية وتنازلت عن حقها ولكن انا لن اتنازل ولن أسكت على حقي عند والدي “ونسوانه خرابين البيوت بتوع الاعمال والسحر وشغل التلات ورقات”.

وختم بالقول: “يد انغام نظيفة من هذا القرف”.

وكانت الفنانة والممثلة غنوة محمد علي سليمان قد توفيت في تشرين الأول/أكتوبر 2018 جراء حادث سير.

“غنوة” هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وشقيقة الفنانة أنغام. بدأت حياتها الفنية بالغناء وانتقلت الى التمثيل حيث شاركت في مسلسل “الأب الروحي” في جزئه الثاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com