أحلام تتسلّل الى زمن الفن الأصيل من وحي ألف ليلة وليلة. هكذا ستطلّ في برنامجها الجديد قريبًا

بإطلالة ملكية ذهبيّة تشعّ رقيًّا وأناقة، كشفت الفنانة أحلام عن برنامجها الفنيّ الموسيقي الجديد “أحلام في ألف ليلة وليلة” الذي ستطلّ من خلاله عبر شبكة ابو ظبي للاعلام.

وقبل قليل شاركت احلام جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها بصورة رسميّة لها تعلن من خلالها عن هوية البرنامج الذي ستحيي من خلاله ليالٍ من الفنّ الأصيل، بهدف ربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربيّة الموسيقيّة عبر الماضي والحاضر، احتفاءً بإرث كلّ الشعوب في الفنّ، حسبما ذكرت في التعليق الذي أرفقته بمنشورها.

كما عبّرت أحلام عن فخرها باستضافة زملاء لها وزميلات من أهمّ فناني نجوم الوطن العربي في إمارة ابو ظبي التي وصفتها بعاصمة الموسيقى، راجيةً ان تكون على قدر المسؤولية التي ائتمنت عليها.

وكانت معلومات قد أشارت في وقت سابق الى استعدادات الفنانة الإماراتية المكثفة لإطلاق برنامجها الفنيّ الذي سيتخلّله الكثير من الديو الغنائي في النصف الأوّل من شهر تشرين الاول/أكتوبر المقبل، واشارت معلومات بأنّها ستفتتح أولى حلقاته باستضافة المطربة السورية ميادة الحناوي، على ان يتوالى على ضيافتها عدد من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، يتقدّمهم الفنانون محمد عبده، نوال الكويتيّة، أصالة وشيرين عبد الوهاب وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com