دور جديد لكاريس بشّار يطيح بسوء الفهم بينها وبين صادق الصبّاح

حطّت الممثلة كاريس بشّار رحالها في الساعات الماضيّة في مكتب شركة الانتاج الصبّاح اخوان في بيروت حيث التقت المنتج صادق الصبّاح ونشرا صورة سويًا عبر حساب الشركة يعلنان من خلالها عن تعاون درامي جديد بينهما في الفترة القادمة.

وتحت عنوان “النجمة كاريس بشّار تنوّر عائلة الصبّاح قريبًا”، ظهرت كاريس بشّار في الصورة الى جانب صادق الصبّاح. ولم يكشف الثنائي تفاصيل أكثر حول كيفية ترتيب اللقاء أو هل لعب أحد الاشخاص دورًا لتقريب وجهات النظر بينهما كالممثل جورج خبّاز الذي تربطه علاقة جيدة معهما؟

جاء اللقاء بعد أشهر من ردود فعل صنّاع المسلسل الرمضاني “النار بالنار” عقب ظهور كاريس بشّار في برنامج “كلام نواعم” مدافعة عن كاتب العمل رامي كوسا ومصوبة على مخرجه محمد عبد العزيز. ليأتيها الردّ حينها من المنتج صادق الصبّاح خلال مشاركته في فعاليّات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة”، إذ وصف المخرج بالمنقذ الذي لولا جهوده لما استُكمل العمل بعد ان كان معرّضًا للتوقف. مستنكرًا تصريحها وتعبيرها الذي خانها، مشدّدًا على ان حرفيّة الممثل تقتضي ان تبقى كواليس المسلسل داخل أهل البيت، معتبرًا ان كل مشروع فني معرّض للنقاش وبالتالي يجب الا يخرج هذا  النقاش الى العلن ، خاصة بعد التفاخر بنجاح العمل. وشدّد المنتج على ان كاريس قد خانها المصطلح وانبهرت باللقاء الاعلامي، متمنيًّا ان تعيد النظر في ما أدلت به. لمتابعة كامل الخبر صادق الصبّاح يصوّب على كاريس بشار مدافعًا عن مخرج “النار بالنار”: أستنكر تعبيرها الذي خانها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com