صادق الصبّاح يصوّب على كاريس بشار مدافعًا عن مخرج “النار بالنار”: أستنكر تعبيرها الذي خانها

ما زالت ردود فعل صنّاع المسلسل الرمضاني “النار بالنار” تتفاعل فصولاً، وآخرها تصريح للمنتج صادق الصبّاح خرج فيه الى العلن معيدًا الأمور الى نصابها وواضعًا النقاط على الحروف مدافعًا عن مخرج العمل الذي طالته انتقادات الممثلة كاريس بشّار خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم”.

فعلى هامش مشاركته في فعاليّات مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” (WOFL) في نسخته السادسة، ردّ  المنتج الصبّاح على تصريح كاريس مدافعًا عن مخرج “النار بالنار” محمد عبد العزيز، واصفًا إيّاه بالمنقذ الذي لولا جهوده لما استُكمل العمل بعد ان كان معرّضًا للتوقف.

وعن كيفية تلقّيه ما أدلت به كاريس في إطلالتها الأخيرة لناحية الظلم الذي تعرّضت له نتيجة حذف مشاهدها على حساب مشاهد أخرى، أوضح الصبّاح  أنّه لم يشاهد تصريحها لكنه يستنكر تعبيرها الذي خانها، مشدّدًا على ان حرفيّة الممثل تقتضي ان تبقى كواليس المسلسل داخل أهل البيت، معتبرًا ان كل مشروع فني معرّض للنقاش وبالتالي يجب الا يخرج هذا  النقاش الى العلن ، خاصة بعد التفاخر بنجاح العمل. وشدّد المنتج على ان كاريس قد خانها المصطلح وانبهرت باللقاء الاعلامي، متمنيًّا ان تعيد النظر في ما أدلت به.

وعن احتمال تكرار التعاون مع الممثلة السورية، اعتبر ان الشركة هي بمثابة “بيت العائلة الفنيّة العربيّة” ووقوع الممثل في الخطأ لا يعني استبعاده، انما في حالة كاريس، ينبغي عليها ان تدرك في حال ارادت العمل مع الشركة ان ثمة رؤية للممثل داخل الشركة لا تتخطى عمل المخرج، فالممثل هو من يؤدي الدور، انما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير في أيّ عمل فنيّ لمخرجه، وان احترام تراتبية المهنة توصل الجميع الى برّ الأمان، موضحًا ان من وظيفة المخرج تحويل الورق المكتوب الى “لحم ودم”. كما أكدّ الصباح ان كاريس كانت من بين مجموعة الممثلين الذين رشّحوا اسم عبد العزيز لتوقيع العمل، والجميع فخور بما انجزه لناحية انقاذ  المشروع ومنحه بعدًا يتوافق ورؤية شركة الانتاج.

أخبار ذات صلة: تغطية خاصة- كاريس بشار توقد جمر “النار بالنار” وتقلب الطاولة على مخرجه من جديد…. ورامي كوسا يُجاريها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com