بالصور- ضحّت بجمالها لتظهر بصورة الأرملة السوداء. هكذا صدمت صوفيا فيرغارا جمهورها الذي لم يتعرّف عليها

كشفت منصة نتفليكس عن الصور الاولى لشخصية غريسيلدا بلانكو التي ستجسد دورها الممثلة صوفيا فيرغارا ضمن المسلسل القصير الجديدGRISELDA  القادم قريبًا على المنصة العالمية.

وفي مسلسلها المرتقب، لم يستطع جمهور الممثلة الكولومبيّة التغلّب على مظهرها الجديد بعد ان كانت تبهره بجمالها وإطلالتها المذهلة، وذلك نتيجة خضوعها لتحوّل جسدي لافت من أجل الدور الذي تجسّد من خلاله قصة غريسيلدا بلانكو الملقّبة بالأرملة السوداء، المرأة التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات خطورة في كولومبيا في ثمانينيّات القرن الماضي.

وعلى الرغم من أنها لم تكن ذات شأنٍ رفيع أسوةً بزعماء الكارتلات أمثال بابلو إسكوبار وميغيل أنجيل فيليكس غالاردو الملقّب بِ”العرّاب”، إلا أن غريسيلدا بلانكو كانت من أقوى تجّار الممنوعات في الولايات المتحدة، حيث كانت تسيطر على تجارة المخدرات في ميامي.

وقد أوضح إريك نيومان، المنتج التنفيذي للمسلسل،  “أنه كان على فيرغارا أن تدفع بنفسها إلى أقصى الحدود جسديًا وعقليًا للتحضير لهذا الدور”.

واضاف انه كان عليها تغيير ملامح وجهها ومساعدتها جسديًا بما يتلاءم مع شكل  Griselda، ما فرض عليها استخدام الكثير من الماكياج والأطراف الاصطناعية، الى أن بالكاد تعرّف عليها المعجبون عندما تمّ نشر الصور الأولى من المسلسل.

ومن المقرر عرض مسلسل الجريمة القصير  GRISELDA في شهر كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٤ على نتفليكس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com