المنتديات الخليجية ثائرة.. والسبب شوجي في أبشر مع نيشان

فجرت قناة الـ mbc في الأيام السابقة مفاجأة كان وقعها كبيراً عند الجمهور الخليجي حين اعلنت عن استضافة شجون الهاجري أو (شوجي) كما أصبح يحب مناداتها الشارع الخليجي مؤخراً في الحلقة المقبلة من (أبشر) مع نيشان.

في الواقع المفاجأة تكمن في كون (أبشر) هو البرنامج الأول الذي يحقق لـ (شجون) استضافة على مستوى العالم العربي ككل، فهي وبرغم أنها (ظاهرة) لا يمكن الاستخفاف بها بين الشباب الخليجي، إلا أنها لم تحظى بأهتمام مماثل من قبل أي محطة عربية في برنامج مماثل من أكثر البرامج جماهيرية

رصيد شجون الهاجري المتواضع فنياً والممتد منذ أن كانت طفلة صغيرة إلى اليوم ليس هو ربما سبب استضافتها في (أبشر) وهذا رأي الكثير من أصحاب الأقلام المهمة والذين استغربوا ترك الـ mbc لكل هؤلاء النجوم والنجمات المهمين في الخليج واستضافة شجون بالتحديد و إنما السبب الحقيقي لاستضافتها هو كونها ظاهرة تستحق أن يُسلط الاعلام عليها نوعاً مختلفاً من الاهتمام خاصةً و أن المواهب الشابة في الخليج تبقى دائماً مهملة من ناحية الاهتمام الإعلامي أمام الأسماء المخضرمة والقديرة والتي يكون لها دائماً كل الاهتمام وكل الدلال بخلاف ما يحصل مع المواهب الشابة المصرية أو غيرها من الدول مثلاً.

بصراحة، باعتقادي أن استضافة شجون ما هي إلا حركة ذكية من القائمين على البرنامج والتي يعلمون جيداً أنها ستحقق لهم نسبة مشاهدة عالية جداً سواء من جمهور الشباب المتشوق لمعرفة شوجي عن قرب والمتعطش لرؤيتها بطريقة مختلفة أم من جمهور الأهالي الذين يحركهم الفضول لاكتشاف دواخل هذه الفتاة صاحبة كل هذه الجماهيرية العالية بين أبناءهم.

وفي جولة قمت بها على أكبر عدد ممكن من المنتديات والمواقع الخليجية المهمة وجدت أن الموضوع الأول والأخير لهم وبالإجماع هو استضافة شوجي مع (نيشان) في أبشر يوم غد الاثنين. فالكل متحمس للمقابلة والكل في انتظارها بسعادة ولذلك أعتقد أنها ستكون من أقوى الحلقات و أكثرها مشاهدة من بين حلقات أبشر في الخليج والسبب تلك الفنانة اليافعة المختلفة صاحبة الجماهيرية الملفتة (شجون الهاجري). فلنتمنى أن تكون حلقة على قدر حماسة الانتظار ونتمنى أن يكون ذكاء شوجي في الاستفادة من الحوار وتحقيق نقطة في ملعب الـ mbc على قدر ذكاءها الفني في تحقيق كل هذه الجماهيرية والحفاظ عليها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com