أحمد سعد في أول خطوة تجاه علياء البسيوني بعد أزمة طلاقهما، هذا ما فعله

فاجأ الفنان أحمد سعد المتابعين بنشر فيديو تضمّن مقتطفات من حفلة في مدينة بورسعيد، حيث ظهرت زوجته السابقة علياء البسيوني، في لقطة ضمن الفيديو ما اعتبره البعض أنه بادرة على اقتراب الصلح بينما والعودة الى بعضهما بعدما فجّرت علياء أزمة طلاقهما قبل عدّة أيام.

في الفيديو الذي نشره أحمد سعد عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام نشر ظهرت علياء (والدة ابنتيه) وهي تصفق وترقص في الصفوف الامامية في الحفل، كما ظهر ابن أحمد سعد وهو يتفاعل مع أغنيات والده. شاهدوا الفيديو

وقد تفاعل عدد من المشاهير مع الفيديو حيث كتبت الاعلامية ريهام سعيد قائلة: “والله عارفة إنك طيب”، كما علقت الممثلة رانيا محمود ياسين قائلة: “اتحسدتوا يا رب يصلح حالكم يا رب”.

أيضًا كتبت متابعة: “مبروك على لم شملكم، الحمد الله الله يديم المودة والرحمة بينكما”. وكتب متابع آخر: “يا ريت فعلاً تكونوا رجعتوا.. هي في الحقيقة وجه السعد عليك وسبب كبير لحب الجمهور لكَ وانت بقيت افضل وانجح بها ومركز في شغلك …ربنا يهدي سركما”.

وكان خبر الطلاق المدوّي الذي أحدثته علياء البسيوني، زوجة أحمد سعد، في رسالتها الشديدة اللهجة على مواقع التواصل الاجتماعي واصفةً زوجها الفنان أحمد سعد بأسوأ النعوت بعد ان رمى عليها يمين الطلاق من دون سابق إنذار واتهمته بمبادلتها الإخلاص بقلة الوفاء.

ويستعد أحمد سعد لحفله الفنيّ المقبل في الكويت في ٢٢ أيلول/سبتمبر الجاري، فهل يعلن العودة الى زوجته قبل حلول موعد الحفل؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com