أمل بوشوشة وباسم ياخور وجهًا لوجه مجددًا

تتحضّر الدراما السورية لاستقبال عمل درامي من عشر حلقات مليئة بالتشويق والغموض بعنوان “المهرّج”، من توقيع المخرجة رشا هشام شربتجي وتأليف الكاتب بسام جنيد.

والمسلسل الذي يعالج جريمة غامضة تخلّف وراءها الكثير من الأحداث والمغامرات التي تتشابك فيها الخيوط حتى الوصول الى اكتشاف الحقائق، يجمع الممثلَين باسم ياخور وأمل بوشوشة من جديد بعد ظهورهما معًا في المسلسل الرمضاني “على صفيح ساخن” في العام ٢٠٢١، الى جانب مجموعة من الممثلين.

المسلسل بحسب “إي تي سوريا” من انتاج دراما شيلف وسيجمع أيضًا كل من نضال نجم وديمة الجندي وخلد القيش وغزوان الصفدي وبلال قطان.

نذكر أن باسم ياخور يتحضّر أيضًا لموسم ثانٍ من مسلسل “العربجي” ليخوض من خلاله المنافسة الرمضانية في عام ٢٠٢٤ وذلك بعدما حقّق العمل بجزئه الأول هو من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي ومن إخراج سيف السبيعي نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، كما شارك في بطولة العمل الدرامي عدد كبير من الممثلين أبرزهم: ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي وغيرهم.

أما الفنانة أمل بوشوشة فكانت قد صوّرت عملها “دوار شمالي” والذي كان من المُقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣، إلا انه تمّ تأجيل العرض قبل ساعات من انطلاق المنافسة الرمضانية واشارت المعلومات حينها ان هيئة الرقابة في سوريا ارسلت الى المحطات التي اشترت المسلسل بيانًا طالبت فيه بعدم عرض المسلسل نظراً الى لما يثيره من نعرات طائفية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com