خاص- جوزيف عطيّة يصل الشرق بالغرب، وهذه وجهته القادمة

تصدّر الفنان جوزيف عطيّة حفلات الصيف لهذا العام في لبنان كما في معظم البلدان العربيّة، حيث حققت مهرجاناته نجاحًا كبيرًا وإقبالاً ضخمًا، من ليالي قلعة دمشق في سوريا، الى مهرجان الفحيص في الأردن، فحفلات الساحل الشمالي في مصر، وصولاً إلى مهرجان”إهدنيّات الدولي” الذي اعتبره جوزيف والإعلام اللبناني من أروع ليالي السهر التي حَفل به موسم الاصطياف، معبّرًا عن فخره بضمّ مسرح إهدنيّات الى مسيرته الفنيّة.

وفيما يواصل جوزيف حفلاته في لبنان حيث يحيي ليلة غنائية في ملهى Kult  بيروت في الأوّل من سبتمبر القادم، يستعدّ لجولة فنيّة أميركية تمتدّ بين ١٥ و ٢٣ أيلول/ سبتمبر في ثلاث ولايات، يبدأها في فيرجينيا في ١٥ منه، وينتقل بعدها الى هيوستن في ٢٢، ويختمها في لوس انجلوس في ٢٣ من الشهر نفسه.

وكان جوزيف عطيّة  قد أطلق مؤخرًا أغنية “البغددة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم وإخراج جاد الشويري، عبر موقعه على يوتيوب والمتاجر الرقميّة، حيث انتشرت الأغنية بكثافة في الاوساط الشبابيّة وتقدّمت على ما عداها من الاصدارات  الفنيّة الحديثة في السهرات الليلية ومناسبات الأعراس.

كما يضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة باللهجة البيضاء من كلمات الشاعر الاردني ضياء عشا ومن الحان عمر الخير وتوزيع طوني بو خليل، أما تسجيل وميكس وماسترينغ استديو رالف سليمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com