هكذا احتفلت جميلة البداوي بذكرى زواجها الأولى من عبد الفتاح الجريني

احتفلت الفنانة المغربية، جميلة البداوي، بذكرى مرور سنة على زواجها من الفنان عبد الفتاح الجريني في ٢٣ آب/أغسطس ٢٠٢٢، مشاركة متابعيها بمجموعة من الصور من حفل زفافها، اضافة الى ظهور لها برفقة زوجها الذي عبّرت له عن حبّها ومشاعرها تجاهه بعد مرور عام على ارتباطهما، فكتبت في تعليق خاطبته فيه مباشرة “يصادف اليوم عامًا جميلاً نحتفل فيه بحبّنا وارتباطنا. يبدو وكأنّه البارحة عندما وقفنا جنبًا الى جنب وتعهدنا بقلبَينا لبعضنا بعضًا، لينمو حبّنا ويتجذّر بطرق لم أكن أتخيلها. لقد كنت صخرتي، ونور دربي، صديقي المفضل وداعمي العظيم في كل خطوة من حياتنا، وقد منحني حبّك الذي لا يتزعزع القوة والمعونة لأصبح على ما أنا عليه اليوم” . وختمت جميلة منشورها” أحبّك من أعماق قلبي، وسأظلّ أحبّك طالما انا حيّة”.

بدوره عايد الفنان عبد الفتاح الجريني زوجته بالمناسبة السعيدة فكتب عبر صفحته على انستغرام مستعرضًا صورة من زفافهما “فليباركك الله وليبارك عائلتنا، حالفني الحظ بالارتباط بصديقتي المفضلة، شكرًا لأنك جعلت كلّ سنة معًا أفضل من سابقاتها. أحبكّ حتى آخر نفس من حياتي، وأبعد”. وختم بقول للشاعر كبور في غزل الشعيبة “شتي انت هي انت”.

يذكر ان الثنائي كانا قد احتفلا بزفافهما على الطريقة المغربيّة في احتفال فخم وأنيق تحدثت عنه وسائل التواصل الاجتماعي، حضرته نخبة من المشاهير، وأحياه فنانون وفرق أدّوا أغنيات الأعراس التراثية المغربيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com