جمهور تايلور سويفت يقطع الطريق العام لهذا السبب… والشرطة تتدخّل

لا يرتوي جمهور المغنية تايلور سويفت من نهم رؤيتها، فلجأوا بالمئات الى اقفال الطريق المؤدي الى مطعم Black Whale في جزيرة Long Beach Island  في ولاية نيوجرسي، حيث شوهدت في بروفة عشاء صديقها المنتج جاك انتونوف، حسبما أفادت الصفحة السادسة.

غير ان سويفت لم تحضر  وحيدة الى المناسبة، بل سارت جنبًا الى جانب الممثل شانينغ تيتوم والممثلة زوي كرافيتز، منضمّةً الى المغنية لانا دل راي التي  شوهدت واقفة على شرفة الطابق الثاني من المطعم، تبتسم وتتسامر مع ضيوف آخرين، مرتديةً ثوبًا مطبّعًا بالورود.

وما ان انتشر خبر وجود سويفت في المطعم والبار حتى تهافت معجبوها الى المكان ليلقوا نظرةً عليها من بعيد، ما استدعى تدخّل الشرطة لتنظيم السير في المحيط وفتح الطريق، ليعود المطعم فيسدل ستائره عند التاسعة الّا ربعًا، ما أثار استهجان المعجبين في الخارج. لكنّ الأمر لم يطل على هذه الحال اذ سرعان ما انتهت بروفة العشاء لتخرج سويفت برفقة “دل راي” عند الساعة التاسعة.

ويبدو ان بروفة هذا العشاء الخاطف تندرج في اطار الاستعدادات لمراسم زفاف جاك انتونوف من الممثلة مارغريت كوالاي والذي بدأ الحديث عنه منذ أيار/ مايو ٢٠٢٢، عندما شوهدت الممثلة ترتدي خاتمًا من ألماس في مهرجان كان السينمائي، قُدّرت قيمته بِـ ١٠٠.٠٠٠ دولار أميركي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com