خاص- ميريام فارس: “تعاوني مع محمد منير وسام أضعه على صدري”… وهل من مفاجاة تالية معه؟

منذ ان فجّر الفنانان محمد منير وميريام فارس مفاجأتهما الفنيّة المشتركة “الساحل الشمالي” والأغنية أصبحت الأكثر انتشارًا وتداولاً في الوسط الشعبي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، في حين تزال الأغنية تطرح تساؤلات حول تفاصيل التعاون غير المسبوق بين محمد وميريام.

وفي هذا الاطار تحدّثت الفنانة اللبنانية في مداخلة اذاعية عبر برنامج “أجمد ٧ الساعة ٧” مع الاعلامية جيهان عبد الله، عن كواليس الأغنية التي أهدتها الى الشعب المصري بعد غياب طويل، فتطرّقت الى الاتصال الذي وردها من الملحن والكاتب محمد رحيم كاشفًا لها عن عنوان الاغنية وهوية المطرب الذي سيشاركها أداءها، ما شكّل صدمة لها كون الفنان محمد منير أسطورة في الفنّ المصري والعربي وهي تفتخر به، واضعةً التعاون الذي جمعهما وسامًا على صدرها يذكرّها بأنّها قدّمت في يوم من الأيام دويتو غنائي بمشاركة “الكينغ”.

وعن العلاقة بينهما، أوضحت ميريام ان التعاون تمّ عن بعد، هي في لبنان وهو في مصر، مضيفة انه بوجود التكنولوجيا تصبح الأمور أسهل، وهو منح الأغنية الكثير من ذوقه وحسّه الرهيب، وهي عندما سمعتها بصوته الذي وضعه على الاغنية قبلها شعرت بالروح الاسكندرانية، وهي لهجة تنطق بها للمرة الأولى في حياتها، الى درجة ان تخيّلت نفسها الى جانب منير في فيلم سينمائي، ما عكس ذلك التناغم  الذي تحدّث عنه الجمهور، والذي يعود الفضل فيه الى محمد منير الذي منحها الاحساس، حتى وصلت الرسالة الى الجمهور كما أراداها.

وفي المداخلة نفسها، عبّرت ميريام عن شوقها للشعب المصري، وعن اهمية الساحل الشمالي كمنطقة سياحية بشاطئها وطبيعتها حيث باتت مقصدًا للشعب اللبناني. وعن الفنان محمد منير كشفت عن حبّها له وتأثرها به، وهو انسان لا يتكرّر معربة عن افتخارها بنفسها لمشاركته الغناء.

وفيما كشفت ميريام عن حفلتها المرتقبة خلال الأسبوعَين المقبلَين في الساحل الشمالي، تحدثت عن مفاجأة تجمعها بالفنان منير لم تفصح عن تفاصيلها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com