خاص- كل عناصر النجاح اجتمعت في اغنية لين حايك الجديدة “إنتَ هوّي”… اقرأوا التفاصيل

أطلقت الفنانة الشابة، لين حايك، أغنية جديدة بعنوان “انتَ هوّي” من كلمات مازن ضاهر، ألحان أحمد العقاد، توزيع ماجد ضاهر، ميكس وماسترينغ روجيه أبي عقل.

“انتَ هوّي” أغنية عاطفية خفيفة الظل وقريبة من القلب أدّتها لين بطريقة متمكنة وجميلة خاصة لما تحمله الاغنية في طياتها من عنصر شبابي حافظ عليه الشاعر مازن ضاهر الذي قدّم لين بطريقة مميزة للجمهور كأول عمل جدّي لها على الساحة الفنية. ثم جاء اللحن الايقاعي اللافت ليترجم الصور الشعرية التي صاغها مازن اضافة الى التوزيع العصري الجميل.

الأغنية تمّ تصويرها على طريقة الفيديوكليب تحت ادارة المخرج المُبدع، ايلي السمعان، الذي حافظ على عنصر الشباب في الفكرة وقدّم لين حايك ضمن قالب شبابي عصري لناحية الـ storyboard البسيط واللوك والثياب والاكسسوارات والرقصات، فظهرت قريبة من القلب من خلال الصورة الرائعة التي ظهرت بها وقريبة من الأُذُن من خلال الصوت الجميل الذي تتمتع به.

الأغنية حققت بساعات قليلة جدًا أكثر من ٤٦ الف مشاهدة، كما دخلت التراند عبر موقع يوتيوب محتلة المرتبة الثامنة وهي ستحصد المزيد من الارقام والمراتب مع انتشارها أكثر يومًا بعد يوم.

لا شك في أن هذا التعاون سيشكل منعطفًا جديدًا في مسيرة لين الفنية، لا بل الانطلاقة الفعلية والقوية لفنانة شابة، سطع نجمعها ضمن برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” وهي تتمتع بكل مقوّمات النجاح من خامة صوتية كبيرة وأداء متمكن وكاريزما لافتة وحضور وجمال، بالاضافة الى شركة ناجحة ستتولى ادارة اعمالها وهي “ميوزيك إز ماي لايف” وشركة “وتري”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com