خاص- هبة طوجي ابهرت جمهور مهرجانات بيبلوس بحفل رائع كامل العدد

أحيت الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، حفلاً فنيًا ضمن مهرجانات بيبلوس الدولية وذلك في ليلة تعتبر من أروع ما قدمته نجمة “لا بداية ولا نهاية” ضمن مسيرتها الفنية مع الفنان أسامة الرحباني الذي رافقها عزفًا على البيانو كالعادة. شاهدوا الفيديو

احتضن ميناء جبيل التاريخي عشاق وجمهور هبة طوجي الذين توافدوا من كل المناطق للاستمتاع بهذه الامسيّة التي تضمنت التعدّد في المواضيع والأحاسيس تألقت بتقديمها طوجي على مدار السنوات، فأحبّت أن تشاركها مجددًا مع محبيها في إطار استعراضي عصري جديد. كما شاركت بديو غنائي مع أنطوني خوري من فرقة أدونيس اللبنانية بأغنية “حبيبي خلص”. هذه المختارات الفنيّة التي شهدها الحفل كانت قد سبقتها تحضيرات كثيفة، خرجت بهم هبة لتبهر جمهور مهرجانات بيبلوس.

اكتمل الحفل لناحية “الغرافكس” الفخمة والراقية التي واكبت الحفل في الخلفية ما زاده رونقاً وهيبة، ما عكس تألقًا ونجاحًا على هبة طوجي، فضلاً عن المؤثرات البصرية التي زادت المشهديّة ابهارًا.

بإختصار، استطاعت هبة طوجي أن تخطف الأنظار في حدثَين مهمَين بفترة زمنيّة قصيرة. أولاً طرح ألبومها “بعد سنين”، والذي ضم في جعبته ١٣ أغنية، من بينها الأغنية الرئيسية التي تغنّت بها باللهجة المصرية، بجانب عدة تعاونات مميزة في أغانيه وثانيًا وقوفها على المسرح ضمن مهرجانات بيبلوس الدوليّة في حفل مبهر كامل العدد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com