تايلور سويفت توزّع القبلات على معجبيها والملايين على فريق عملها في جولتها الفنية التاريخية

سوف يبتهج عشاق المغنية الأميركية تايلور سويفت عندما يشاهدون بأمّ العين كيف تعاملت مع احدى معجباتها على خشبة المسرح اثناء جولتها الغنائية “Era’s Tour ” في ولاية لوس انجلوس.

فقد تفاجأت سويفت خلال إحيائها حفلها ليلة الخميس الفائت بحضور بيانكا براينت، ابنة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت، جالسةً في الصفّ الأمامي  الى جانب والدتها فانيسا وشقيقتها الكبرى نتالي، فاقتربت منها وقبلتها وعانقتها بشدة امام عدسة والدتها التي وثقّت اللحظات السعيدة  خلال اهداء سويفت قبّعتها للطفلة الصغيرة التي استمرّت في معانقتها طويلاً.

والى الصورة التي تناقلتها منصات التواصل الاجتماعي، شاركت فانيسا، أرملة اللاعب الراحل الذي قضى في حادثة هليكوبتر هو وابنته جيانا وسبعة آخرون، متابعيها بصورة لها من الحفل مرتدية سترة الدينيم ( Denim ) وقلادة حُفر عليها ” كوب” و ” غيغ”، الى جانب مجموعة من الصور لها ولزوجها اثناء حضورهما حفلاً فنيًّا لسويفت في العام ٢٠١٥.

ويبدو ان علاقة تايلور سويفت بأفراد عائلة كوبي براينت قوية ومتينة، تعود الى ما قبل مصرعه، وقد عبرّت المغنية عن ألمها الشديد للفاجعة التي حلّت بالعائلة آنذاك بعد مقتل اللاعب وابنته في حادثة الطائرة، معلّقةً” لقد تحطّم قلبي بعد سماع خبر المأساة غير المتوقعة. لا أستطيع ان أستوعب ما حلّ بالعائلة. كوبي كان يعني لي وللآخرين الكثير. أرسل صلواتي وحبّي وتعازيّ اللامحدودة لفانيسا والعائلة ولكلّ من فقد عزيزًا على متن تلك الرحلة”.

في سياق آخر، ذكر موقع TMZ ان جولة تايلور سويفت السادسة ضمن مسيرتها الفنية في انحاء الولايات المتحدة لا تزال تحصد نجاحات متواصلة وكبيرة. وعلى ما يبدو فإنّ التذاكر تنفذ من الأسواق منذ لحظة طرحها، بحيث تمتدّ كل حفلة على مدار ثلاث ساعات من الغناء المتواصل والعروض المبهرة .

وفي هذا الإطار ذكر الموقع بأنّ سويفت قد منحت ١٠٠ ألف دولار لكلّ عامل تقني شارك في بناء المسارح ونقل المعدات والتجهيزات وتركيبها خلال الجولة الأميركية.

بدورها أشارت مجلة People Magazine الى ان سويفت قد منحت ٥٥ مليون دولار على شكل علاوات لمجموعة العاملين خلف الكواليس، بمن فيهم مصممي الأزياء ، والراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية ومتعهدي المطبخ. وبحسب وسائل اعلام أميركية فقد اعتُبرت حفلات سويفت الأكثر ربحًا وكسبًا ماديًّا في التاريخ متخطيةً حفلات إلتون جون، وبيونسيه وU2 بأشواط.

هذا وتستمر جولة ” Era’s Tour” في انحاء العالم بعد الانتهاء من أميركا الشمالية، لتبلغ في الإجمال  ١٤٦ عرضًا. وهي سادس جولة لسويفت في تاريخها الفني، أمضت خلالها ٢٠ شهرًا في أربع قارات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com