سلمى حايك تحتفل بمتابعيها مستعرضةً جسدها، وتعليق غريب من دريك

 لم تكد الممثلة المكسيكيّة سلمى حايك تستعرض جسدها في لباس بحر مثير، مؤدّية حركات تعبيرية راقصة في حوض للسباحة احتفالاً ببلوغها ٢٥ مليون متابع على تطبيق انستغرام، حتى جاءها الردّ من المغني الكندي دريك، قلب به الأمور رأسًا على عقب ما جعل منشور حايك ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأسرع من الضوء.

وفي التفاصيل ان النجمة العالمية قامت بنشر فيديو في حوض للسباحة عبر صفحتها على انستغرام، مرفقة المنشور بالتعليق التالي “لا يسعني تصديق ذلك، ٢٥ مليون متابع!شكرًا جزيلاً لكلّ فرد منكم. يبدو انكم معجبون بصور البيكيني التي أظهر  دائمًا من خلالها. ها أنا أمامكم في تمرين رياضي بالبيكيني”.

وفي الحال أتاها الردّ من درايك مغني الراب الكندي، الذي علّق على منشورها بعبارة اعتبرها البعض مستفزّة” فلنجعلهم ٥٠ مليون بأسرع وقت ممكن”. فما كان من حايك التي يبدو ان تعليق زميلها الداعم لها بإثارة قد أسعدها ان أجابته “ماذا قال “.

وقد حظي منشور سلمى بالكثير من التفاعل الطريف الذي شكّك بإعجاب درايكر بالممثلة، داعين اياه الى التنبه من الاقتراب منها كونها متزوجة من أنها فائق الثروة، فيما عبّر البعض عن اعجابهم برشاقة ولياقة حايك التي تحافظ عليهما مهما تقدّم بها العمر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com