هاري وميغان يواجهان خيانة آل بيكهام بالانتقام والثأر… اقرأوا تفاصيل الأزمة

قطع لاعب الكرة الإنكليزي ديفيد بيكهام علاقته بالثنائي الأمير هاري وميغان ماركل. قد يكون الخبر عاديًّا، لكنه في الواقع ليس كذلك، اذ ان ديفيد ارتكب خطأً فادحًا عندما اتُهم هو وزوجته فيكتوريا بيكهام بتسريب معلومات حساسة عن دوق ودوقة ساسكس تخصّ صراعهما مع أفراد العائلة المالكة، الأمر الذي سينتج عنه عواقب وخيمة من جهة الأميريَن المعزولَين، لا سيّما وأنّ الزوجَين على علاقة وطيدة مع الأسرة الحاكمة ولا يناسبهما الوقوف في صفّ هاري وزوجته.

غير ان ميغان لم تتردّد في البحث عن أصدقاء جدد يعوضون غياب آل بيكهام، لكنها لم تنسَ الإساءة التي ألحقها بهما الزوجان ما يجعلها تفكر بالانتقام والثأر. وهي ستجنّد مجموعة من معارفها أصحاب النفوذ، لتقود حملة شرسة ضدّ ديفيد وفيكتوريا، كما سبقت وفعلت في مواجهة العائلة المالكة.

حتى الساعة لا تزال نوايا الأمير وزوجته مجهولة المعالم، فحقدهما المستجدّ حيال آل بيكهام لن يمنعهما حتى من الظهور العلني والإفشاء عن أسرار قد تودي بالزوجَين الى الحضيض، حسبما صرّحت صحيفة الدايلي ميل.

وعلى الرغم من تسلّقهما الشهرة وسيطرتهما على الأضواء غداة انتقالهما للإقامة في كاليفورنيا، الّا ان الأمير وزوجته قد فقدا صداقة الكثير من مشاهير الصفّ الأوّل الذي باتوا يعتبرون ان علاقتهم بالأمير وميغان تجلب الشؤم لهم، الأمر الذي سيجابهه الزوجان بما أوتيا لهما من أساليب ثأر في الأشهر القادمة. ومن يدري، فقد نشهد على مزيد من أفلام وثائقية ومؤلفات ذاتية تنفّس عن أحقاد الأمير وزوجته تجاه من كانوا في نظرهم اصدقاء وفضلوا الركون الى جانب الأسرة الحاكمة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com