هل يدعم رامي عياش ابنه آرام في دخول المعترك الفني؟ 

 بعد نجاحه الساحق في الحفل الفني الأبيض الذي أحياه  في “Notch Beach Club “  في الساحل الشمالي ليل ٢١ تموز/يوليو الجاري، وقبل أيام من استعداده لمواجهة جمهوره المصري مجدّدًا في مدينة “العلمَين” الجديدة في العاشر من آب/أغسطس المقبل، تحدّث النجم رامي عيّاش اثناء تواجده في المدينة السياحية المصرية الجديدة، عن شغفه بالموسيقى الكلاسيكيّة التي ترعرع عليها ضمن أجواء الفن الرحباني وروائع بتهوفن وموزار، من دون ان يتخلى عن مواكبته للأغنية المعاصرة التي تبلغه أصداء نجاحاتها من انتشارها وسماعها في الحفلات. وأضاف رامي في حديثه الى برنامج ” التاسعة” مع الإعلامية هدير ابو زيد، الى انه يراعي اذواق كافة الأجيال انطلاقًا من التنوّع الفني الذي يعتمده في اغنياته، لكنه في المقابل يلتزم بالكلاسيكيّة ويتوسّع في المقامات مبتعدًا عن السطحية.

ولفت عيّاش الى أنّ ولدَيه يحبّان الأجواء الفنيّة والحفلات، وهو حاضر لدعم ابنه أرام في حال أراد خوض المعترك الفني خاصة وأنّه يرافقه دائمًا الى استوديوهات التسجيل والتصوير.

وعن الطقوس التي يمارسها قبل صعوده الى المسرح، نفى ان يكون ملتزمًا بعادات معيّنة او “روتين” خاص، لكنّه يفضّل الهدوء والاختلاء الى الصلاة لأنّ الوقوف على المسرح يفرض مسؤولية كبيرة.

كما أشاد رامي بمدينة “العلمَين” الجديدة التي تشهد لعمليّة إعمار ضخمة متوقّعًا لها ان تحتلّ صدارة المناطق السياحية الرياديّة في الوطن العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com