بالفيديو- عاصي الحلاني يستبق عيد الجيش اللبناني بأغنية وطنية وزيارة رسميّة

بمناسبة حلول عيد الجيش اللبناني الثامن والسبعين الذي يصادف غدًا الثلاثاء في الأوّل من آب/ أغسطس، طرح النجم اللبناني، عاصي الحلاني، أغنيته الجديدة ” لبنانك ممنوع اللمس” من وحي المناسبة الوطنيّة، وبالتعاون مع مديرية التوجيه في الجيش اللبناني، أشاد فيها ببسالة وتضحيات عناصر الجيش اللبناني، وتوقّف عند ذكرى الشهداء منهم الذين ارتفعوا من أجل الدفاع عن الوطن، والجرحى الذين لم يركعوا بالرغم من إصاباتهم. تقول الأغنية في مطلعها”بالإيام الصعبة وقفتوا، بوجه العواصف ما خفتوا، ولا تراجعتوا ولا تخاذلتوا ، واجهتوا قويتوا وما ضعفتوا”.

والأغنية من كلمات وألحان الشاعر والمؤلف الموسيقي طوني أبي كرم، توزيع وتسجيل استوديو بودي نعوم، ومن إخراج عادل سرحان الذي قام بتصوير المشاهد القتالية بواسطة كاميرته ولم يستعن بمعارك حربيّة جاهزة.

وكان عاصي قد قام قبل يومَين بزيارة الى قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون برفقة الملحّن أبي كرم والموزّع بودي معلولي والمخرج سرحان، لتهنئته بالعيد الوطني ولإهدائه العمل الفنّي الذي يجسّد تضحيات الجيش اللبناني الباسل بضباطه وجنوده الأبطال، حسبما غرّد الفنان اللبناني عبر حسابه على تويتر، ناشرًا صورة عن الزيارة الرسميّة.

تجدر الإشارة الى ان عاصي بدأ بالترويج لجولته الفنية المقبلة في كابو المكسيك، والتي تمتدّ على ثلاثة أيّام من ٢٨ أيلول/ سبتمبر القادم حتى الأوّل من تشرين الأول/ أكتوبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com