مادونا ترقص على وقع تعافيها وتعترف “أنا النجمة الأكثر حظًا في العالم”

استعادت النجمة مادونا نشاطها الجسدي وعادت لتقف على رجلَيها وترقص مجدّدًا بعد تعافيها من العدوى البكتيرية التي أدخلتها المستشفى بشكل طارئ لمدة ١٠ أيّام. وقد تجلّت عودة مادونا الى الحياة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على انستغرام استوحته من أجواء أغنيتها الشهيرة في العام ١٩٨٤ ” Lucky Star” ، أمتعت فيها جمهورها وأرفقتها بالتعليق التالي “مجرّد القدرة على التنقل والرقص يمنحني الشعور بأنني أكثر امرأة محظوظة في العالم”. وقد أعربت عن امتنانها لمعجبيها وأصدقائها مضيفةً” ينبغي ان تكونوا نجومي المحظوظين أيضًا”.

وقد حظي منشور مادونا مع انطلاق عيد ألبومها الأربعين بتفاعل كبير من  زملائها الفنانين، يتقدمهم اندي كوهين الذي علّق” ها هي”، بينما عبّر Weeknd  عن اعجابه برمز التاج التعبيري.

وكانت مادونا قد دخلت المستشفى بشكل عاجل بسبب اصابتها بعدوى بكتيريّة حيث أودعت في وحدة العناية الفائقة لمدة أسبوعين أثارت خلالها قلق جمهورها ومتابعيها. ولم تكد تستعيد عافيتها حتى ظهرت في بيان مقتضب شرحت من خلاله ما تعرّضت له، لتعود فتنشر مقطع فيديو من حديقتها وسط الورود منبئةً بتعافيها الكليّ وعودتها الى جمهورها. وهي من خلال منشورها الأخير الذي ظهرت فيه ترقص بروح إيجابية وحيوية مطلقة تؤكد انها باتت حاضرة لعودة منتصرة الى عالم الغناء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com