هاري وميغان يواجهان العزل من جديد: لماذ تغيّبا عن حفل ميلاد اوبرا وينفري؟

يحرص الكثير من المشاهير بمن فيهم  ستيفن سبيلبرغ، جوليا لويس دريفس وروب لوي، جيران الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، على رسم مسافة بينهم وبين الثنائي خشية تسريب معلومات خاصة عنهما قد تسيء الى العلاقات التي تجمعهم بالأمير وليام وزوجته كيت.

ويبدو ان مجتمع مونتيسيتو Montecito  الخاص بهما متردّد في احتضان الثنائي الملكي المنفيّ، انعكس ذلك في غيابهما عن احتفال عيد ميلاد اوبرا وينفري التي لم تدعهما الى المناسبة السنوية هذا العام على الرغم من استضافتها لهما في مقابلتها الشهيرة  في آذار/ مارس ٢٠٢١.

وبحسب ما أدلت به كبيرة منتجي القصص الروائية بولا فروليتش، فإنّ الأميرين وليام وكيت لن يهتمّا بمشاهدة اي فيلم او حضور اية مسرحية من برودواي سيتمّ عرضهما في لندن اذا كان القيّمون عليهما على علاقة بهاري وميغان، مضيفة بأنّ اللاعبين الأقوياء لن يعرّضوا مصالحهم للخطر من أجل هاري وميغان.

وكان الثنائي المنفصل عن العائلة المالكة قد تعرّض لانتكاسة غداة الجنازة الرسميّة للملكة إليزابيت عندما رفض البيت الأبيض طلبهما بالعودة من المملكة المتحدة الى أميركا على متن طائرة الرئاسة الأميركية، خوفًا من ان تؤدي المواقفة على ذلك الى توتر بين البلدين.

وقد تقاطع قرار مشاهير هوليوود  بالابتعاد عن محيط الأمير وزوجته مع تحفّظ البيت الأبيض في عدم الاستجابة لرغباتهما، خوفًا من معلومات سريّة تهدّد علاقتهم بوليّ عرش بريطانيا المقبل، الأمير وليام وزوجته كيت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com